من الأرقام الهامة والتي زاد عليها البحث خلال الفترة الماضية، رقم شكاوي وزارة التموين، حيث يبحث المواطنين في جميع محافظات مصر عن هذا الرقم  لتقديم شكواهم للمسؤولين بشكل سهل ويسير دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي فرع من فروع الوزارة المعنية، لاسيما وأن الماوطنين مستحقي الدعم التمويني في عرض دائما لمشاكل مختلفة تتنوع ما بين تلف البطاقةـ تجديد البطاقةـــ أو فقدان البطاقة التموينية، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لجميع متابعي "كل حصري" الطرق المتنوعة للتواصل مع وزارة التموين وهي أرقام شكاوى وزارة التموين.

    شكاوى وزارة التموين

    يذكر أن، وزارة التموين والتجارة الداخلية كانت قد أعلنت عن تدشين الخط الساخن التابع لها، وذلك بهدف امكانية استقبال شكاوى أو استفسارات المواطنين، من كافة محافظات مصر، وكان ذلك منذ ما يقارب ثلاثة سنوات ماضية.
    ومن خلال الخط الساخن الخاص بشكاوى وزارة التموين، يتم استقبال شكاوى المواطن ومن ثم تحول إلى المختصين كي يتم فحص الشكوى وبعدها يتم الرد على المواطن.

    رقم شكاوى وزارة التموين

    ومن خلال الرقم الساخن يستطيع أي مواطن لديه شكوى أو استفسار الاتصال على الرقم الموحد 191280 وهو رقم يعمل على مدار 24 ساعة.

    والجدير بالذكر، أن وزارة التموين قامت خلال الفترة الماضية بتفعيل خدمة الرسائل القصيرة والتي تم بالفعل ارسالها إلى المواطنين، كما أكد مصدر مسؤول في الوزارة المختصة على أنه يتم يوميا إرسال ما يقرب من مليون رسالة إلى المواطنين في مختلف انحاء الجمهورية، مشيراً إلى أن تلك الرسائل هي عبارة عن تنشيط للبطاقات التموينية.

    X