يرتبط دائمًا معجون الأسنان بغسيل الأسنان فقط، ولكن اليوم سوف نقوم بعرض عليكم استخدامات جديدة أخرى لمعجون الأسنان، وتلك الاستخدامات جديدة لا يتعرف عليها الكثيرون، ولا يعرف الكثير عن معجون الأسنان سوى غسل الأسنان فقط، ولكن اليوم سوف ننشر لكم استخدامات رائعة أخرى لمعجون الأسنان، حيث ذكرت الموقع العالمي "reader's digest" موقع المنوعات المشهور، أن للمعجون الكثير من الاستخدامات الأخرى غير غسيل الأسنان.

    استخدامات المعجون المختلفة

    • يُستخدم في إزالة البقع من على الأخشاب فقط قوم بوضع القليل من المعجون على الأسطح الخشبية ومن ثم قوم بمسحها بمنديل ورقي، وسوف تلاحظ الفرق في الحال.
    • يستخدم المعجون في تلميع الأسطح الزجاجية، فهو له مفعول قوي وسحري في تلميع الأسطح الزجاجية، مثل باب الفرن، أو سطح البوتجاز فقط قم بوضع القليل من المعجون وقم بفركه جيدًا باستخدام منشفة ورقية، أو فوطة قديمة.
    • يستخدم أيضًا في إزالة الروائح الكريهة التي تتواجد في العلب البلاستيكية المغلقة.
    • يعمل على إزالة رائحة الأيدي المتعلقة بين اليدين، قم بدهن القليل منه على الأصابع والأيدي، وحركة بلطف في حركات دائرية، ومن ثم قم بتنظيف الأيدي.
    • يساعد بشكل كبير على تلميع الأسطح الكروم، والتي تتواجد بكثرة في المطابخ، نظفي الكروم حتى تحافظين على رونقه ولمعانة داخل مطبخك.
    وبهذا فقط عرضنا عليكم مجموعة كبيرة من استخدامات المعجون قوموا بتجربتها بكل سهولة ويسر في مطابخكم بشكل آمن.
    X