خلال هذه الفترة تستعد وزارة الإسكان السعودية لنشر أسماء مستفيدي الدعم السكني بالبرنامج سكني الدفعة الرابعة، وكذلك نشر أسماء مستحقي الوحدات السكنية والأراضي السكنية، وسيتم نشر كافة الأسماء عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الإسكان.

    موعد نشر أسماء مستفيدي الدعم "سكني" الدفعة الرابعة

    ووفقاً لما صرحت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية فإن الموعد المحدد للإعلان عن أسماء مستفيدي الدعم في برنامج سكني الدفعة الرابعة هو يوم الأحد المقبل الموافق 15 أبريل 2018.

    والجدير بالذكر، أن وزارة الإسكان كانت قد أعلنت في شهر مارس الماضي عن أسماء المستفدين في الدفعة الثالثة من برنامج سكني،  والذين بلغت أعدادهم 21.700 ألف منتج تمويلي وسكني.
    كما شملت الدفعة الثالثة 8 آلاف وحدة سكنية جاهزة للتسليم، أو تحت الإنشار، بالإضافة إلى 5.300 ألف قطعة أرض سكنية مطورة، و8.300 ألف قرض عقاري.

    الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدفعة الرابعة من برنامج سكني

    يمكن معرفة أسماء مستفيدي الدفعة الرابعة عن طريق اللولوج إلى رابط موقع وزارة الإسكان السعودي، أو زيارة البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي: https://sakani.housing.sa/

    مشروع راوسن ينبع

    ومن جانبها، أعلنت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية والممثلة في برنامج سكني، عن اكتمال ما يقارب 65% من مشروع رواسن ينبع، مؤكدة بأن عدد الوحدات التي تم حجزها من قبل المواطنين تجاوز ال424 وحدة سكنية وذلك منذ فتح باب الحجز نحو ثلاثة أسابيع مضت.
    X