مع إقتراب شهر رمضان الكريم، يزداد العبء المالي على الأسر المصرية، وخاصة محدودي الدخل،كشف اليوم المتحدث الإعلامي الرسمي بإسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، محمد سويد، عن خبر مفرح لجميع الأسرة المصرية.
     

    خفض أسعار الأسماك في المجمعات الاستهلاكية

    صرح اليوم السبت 21 أبريل "محمد سويد" المتحدث الرسمي لوزارة التموين أن وزارة التموين تعملبكل جهد على توفير الأسماك بجميع انواعها في المجمعات الاستهلاكية، والسيارات المتنقلة التابعة لوزارة التموين، وأشار سويد بأن نسبة التخفيضات في الأسعرا ستتراوح ما بين 30% إلى 40% بالمقارنة عن أسعارها في الأسواق.

     ومن جانبه، أفاد سويد بأنه منذ ما يقارب الثلاثة أشهر عمدت وزارة التموين على توفير كافة السلع الاستهلاكية للمواطنين استعداداً لهذه الفترة وقدوم شهر رمضان الكريم، مشيراص بأن التموين أكدت على وجود احتياطي من السلع الأساسية تكفي لمدة 5 أشهر مقبلة.
     
    وأضاف سويد، أنه قد تقرر أيضا وضع خطة هادفة توفير معارض "أهلا رمضان" في جميع أرجاء وحافظات مصر، وذلك كي يتم عرض السلع الغذائية بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى عرض ياميش رمضان بأسعار مخفضة جدا بالمقارنة بأسعارها في الأسواف الأخرى.


    وأشار سويد، بأن وزارة التموين دائما تسعى لتوفير الكثير من الخدمات للمواطنين وخاصة المواطنين محدودي الدخل، وأكد على المتحدث الرسمي لوزارة التموين على أن كافة السلع التموينية تم توفرها ولا يوجد أي مشكلة أو عواقب في صرفها من منافذ صرف السلع التموينية أو من البقالين.
     
     

    "التموين" تعلن عن توفير السمك بأقل من سعره بـ 40 %