نتابع معكم أسعار العملات مقابل الجنيه المصري من خلال تعاملات اليوم، فقد سجل سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري ارتفاع طفيف وجاء الاسترليني ليسجل ارتفاع أيضًا، وفي المقابل استقرت الكثير من العملات العربية أمام العملة المحلية.

    وسجلت العملة الأوربية اليورو أمام الجنيه نحو 21.63 جنيه سعرًا للشراء، بينما سجل سعر البيع نحو 21.87 جنيه، أما عن سعر الجنيه الإسترليني فقد سجل نحو 24.85 جنيه للشراء بينما سجل سعر البيع نحو 25.12 جنيه.

    أما عن سعر الدولار أمام الجنيه المصري فقد استقر عند 17.57 جنيه للشراء، بينما البيع فقد سجل 17.67 جنيه، وبذلك فقد سجلت العملة الخضراء استقرار كبير في البنوك المصرية على مدار الشهور الماضية.

    أسعار العملات العربية أمام الجنية المصري


    أما عن العملات العربية فقد سجلت استقرار في الكثير من البنوك المحلية والخاصة في السوق المصري، وجاء متوسط الأسعار كالتالي:-

    فقد سجل سعر الدينار الكويتي نحو 58.59 جنيه سعرًا للشراء، بينما سجل سعر البيع نحو 58.49جنيه للبيع، بينما سجل سعر الريال السعودي نحو4.68 جنيه سعرًا للشراء، بينما سعر البيع فقد سجل نحو 4.71 جنيه وهي تلك الأسعار في الأسبوع الماضي لم تتغير.

    أما عن سعر الدرهم الإماراتي فقد سجل نحو 4.78 جنيه سعرًا للشراء، بينما وصل سعر البيع أمام العملة المحلية نحو 4.82 جنيه في البنوك، أما عن الريال القطري فقد سجل نحو 4.56 جنيه سعرًا للشراء، بينما وصل سعر البيع نحو 4.80 جنيه في البنوك المحلية.