يعاني أصحاب البشرة الدهنية من العديد من المشاكل بسبب بشرتهم، وهذا لأن البشرة الدهنية تحتوي على نسبة عالية من الدهون التي تسبب ظهور الكثير من حب الشباب في البشرة وغيرها من المشاكل، لذلك في هذا المقال نقدم لكي الخميرة المنتج الطبيعي المتوفر في كل منزل للتخلص من مشاكل البشرة الدهنية.

    فوائد الخميرة للبشرة الدهنية وبعض الأقنعة للعناية بالبشرة

    تساعد الخميرة على شد البشرة الدهنية والتخلص من الدهون الزائدة وذلك عن طريق خلط ملعقة من الخميرة مع ملعقتان من ماء الورد وملعقة من الزبادي ويتم تنظيف البشرة ثم نقوم بوضع الخليط على البشرة لمدة نصف ساعة ثم يتم غسل الوجه بالماء الفاتر وللحصول على أفضل النتائج يفضل تكرار الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً.


    تساعد الخميرة على تبييض البشرة وحمايتها من الاسمرار وخاصةً في فصل الصيف وذلك عن طريق خلط ملعقتين من الخميرة مع ملعقتين من الزبادي ونقوم بوضع الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الفاتر جيداً.


    تساعد الخميرة على تنظيف البشرة بعمق والتخلص من الدهون الزائدة في البشرة وذلك عن طريق خلط ملعقة من الخميرة مع نصف كوب من الماء ونذوب الخميرة جيداً في الماء ثم نضعها على البشرة لمدة ربع ساعة ثم نقوم بغسل الوجه جيداً بالماء الفاتر ويفضل تكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعياً.
    X