نتيجة مباراة برشلونة وليغانيس
    يخوض الفريق الكتالونى متصدر الدورى الإسبانى مباراته الواحدة والثلاثون من الدورى والتى ستكون امام فريق ليجانيس الذى يأمل بأى نقاط من هذه المباراة بالرغم من أنه يعلم صعوبة هذا الأمر وذلك لكونها أولا على ملعب الكامب نو أى على مقبرة غزاه الفريق الكتالونى الذى لن يرحم أى فريق يتواجد امامه فى أى مباراة من المباريات المتبقية من الدورى لحاجته لجميع النقاط من أجل حسم الدورى قبل إنتهاءه.

    حيث كان من الممكن حسمه قريبا لو كان لاعبى برشلونة تمكنت من الفوز على اشبيلية فى المباراة التى جمعتهم فى الإسبوع الثلاثون أى فى الجولة الماضية ولكنها انتهت بتعادل الفريقين مما جعل البرسا يفقد نقطتين، وبالتالى تناقص معدل تقدمه ولكن مباراة الليلة تكون سهله بالنسبة لفريق برشلونة حيث يتواجد ليجانيس فى المركز الرابع عشر والذى لا يعني شيئا لبرشلونة إلا أنه فريقا يتواجد امامه وسيُطرحه أرضا من أجل النقاط.

    وهناك شيئا جيدا لفريق برشلونة فى حالة فوز ريال مدريد غدا امام الاتلتيكو فى مباراة ديربى مدريد سيكون برشلونة فى فرح شديد وذلك لأنه سيَحسم الأمر مبكرا دون الحاجة للجولات المتبقية، وبهذا فإن على برشلونة أولا تحصيل النقاط من مباراة ليجانيس الذى خاض اخر مباراة له فى الدروى امام فريق فالنسيا، حيث انهزم ليجانيس امام الخفافيش بهدف مقابل لاشىء.

    وبالتالى فإنه الليلة سيُحاول تعويض النقاط امام برشلونة ولكن هذا لن يفلح نظرا لقوة الفريق الكتالونى الذى فاز فى أخر لقاء له بدورى الأبطال على فريق روما بأربعة أهداف، وبالتالى فإنه لديه مباراة إياب بدورى الأبطال وبذلك لن يقوم بإشراك اللاعبين الذين سيخوضونها لحاجته لهم بان يكونوا فى نشاط بدنى جيد لمباراة دورى الأبطال.

    حيث سيكون لديه العديد من الإختيارات الشبابية فى مباراة ليجانيس الليلة على الكامب نو الذى سيشتعل بتواجد الجماهير التى ستكون قلقة على فريقها فى رحلة سفره لروما ولكن ليس كقلق فريق ليجانيس الذين يعلموا بأن فريقهم لن يُحقق نتيجة جيدة امام برشلونة نظرا لكون برشلونة فى أفضل حالاته ولكنهم لن يتركوا الرايات التى يرفعونها لفريقهم لأنهم يعشقونه.

    موعد مباراة برشلونة وليجانيس

    سيكون توقيت عرض مباراة برشلونة اليوم السبت "7/04/2018" فى تمام الساعه "20:45" التاسعة إلا 15 دقيقة بتوقيت القاهره، وبتوقيت السعودية فى تمام العاشرة "21:45" إلا 15 دقيقة مساءا.

    نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس

    انتهت المباراة بفوز برشلونة على ليغانيس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد حيث سجل ميسى جميع الاهداف للبرسا ليرفع رصيده من الأهداف ويقوم بتوسيع الفارق بينه وبين رونالدو.
    X