نتيجة مباراة الهلال واكوا يونايتد
    الأن وبعد خيبة الأمل التى مرت على فريق الهلال السودانى الذى كاد على مقربة من التأهل إلى دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا ولكن لسوء الحظ خرج من البطولة بالرغم من فوزه فى مباراة الإياب بثلاثة اهداف، وكان فريق توغو بور فائزا على أرضه بهدفين فقط ولكن بالهدف الذى تلقاه الهلال على أرضه أصبحت النتيجة لصالح توجو وذلك لعدم تمكن الهلال من التهديف عليه بتوجو.

    ولهذا فإن الهلال قد خرج من البطولة الأفريقية الأعلى شأناََ من هذه البطولة التى تكون قوية وبها منافسين أقوياء وصلباء، حيث سيتواجد الليلة الهلال السودانى على أمل الحصول على الفوز فى مباراة الذهاب التى ستكون امام فريق أكوا يونايتد حيث ستكون المباراة على ملعب الهلال، وبالتالى سيتواجد بها الألاف من الجماهير السودانية الراغبة بفوز فريقهم.

    ولهذا فإنهم سيُشكلوا أكبر دعما لفريقهم الذى سيكون الليلة فى رحلة بحث كبيرة عن النصف الأول من بطاقة التأهل اللازمه للوصول لأبعد مرحلة ممكنه فى هذه البطولة التى يتمنى أى فريق مُشاركا بها أن يحصدها ويتواجد الهلال فى الدورى السودانى بالمجموعة الاولى فى المركز الأول وذلك بتفوقه على الفرق المتواجده معه.

    حيث كانت اخر مباراة له امام فريق كوبر الخرطوم حيث انتهت تلك المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وبهذا يملك الهلال صدارة مجموعته، بينما فريق اكوا يونايتد النيجيرى يتواجد فى المركز الثالث فى الدورى النيجيرى برصيد 23 نقطة بينما المتصدر يملك 27 نقطة، ولكن هناك مبارتين مؤجلتين لأكوا يونايتد وبالتالى فى حالة انهاء أكوا المؤجلات سيتواجد فى المركز الاول بفارق نقطتين عن الذى سيرجع مركزا للوراء وهو لوبى ستارز.

    ولكن هذه المؤجلات بسبب تواجد الفريق فى البطولة الإفريقية ولهذا فإنه سيُنهى المباراة الذهابيه الليلة بتواجده على ملعب الهلال، فتكون هذه المباراة بين الفريقين كتجربة جديدة من نوعها حيث لم يتلاقوا من قبل فيكون كل فريق قلقا من الأخر نظرا لتواجدهم فى صدارة الدورى الذى يتواجدوا فيه.

    موعد مباراة الهلال السودانى واكوا يونايتد

    سيتم عرض المباراة اليوم الاحد "8/04/2018" فى تمام الساعه "19:30" السابعة والنصف مساءا بتوقيت السودان ومصر، بينما بتوقيت السعودية فى تمام الساعه "20:30" الثامنة والنصف مساءا.

    نتيجة مباراة الهلال واكوا يونايتد

    انتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين دون رد.
    X