القنوات العارضة للهيبة 2 مع التوقيت الجزء 2 الثاني في رمضان 2018، وقد تم تسريب بعض من أحداث المسلسل من خلال صفحات الفانز للفنان السوري "تيم حسن" ومن ضمن تلك الأحداث ما سوف يحدث ل "عليا" ومصيرها في المسلسل وقد قامت بدور "عليا" الفنانة "نادين نجيم" وهذا بعد أن أكدت الممثلة نادين على مشاركتها لهذا العمل الذي سيعرض رمضان 2018، كما ذكر في المنشورات المعروضة بعض التفاصيل عن المسلسل كمقتل "عليا".


    مسلسل الهيبة الجزء الثاني في رمضان 2018 

    والأشخاص الذين اعتدوا عليها وقتلوها هم أعداء "جبل" الذي يقوم بتأديته الفنان "تيم حسن" ثم يكبر ابنها جبل بعد ذلك ويحاول أن يأخذ بثأر والدته من الذين قاموا بقتلها كما ذكر تفاصيل مثل: أن لن يكون هناك مساحة كبيرة للمرأة.

    بل سيتحدث المسلسل عن حياة العشائر بالتفصيل والقتال وعن تجارة السلاح، كما أن أشارت التدوينة لإعلان المخرج الرائع "سامر البرقاوي" الذي قال إن الجزء الثاني لمسلسل الهيبة سيكون غير متوقع أحداثه.

    كما صرح بأنه يرجح وجود جزء ثالث للمسلسل لما لاقاه من نجاح وشهره وذلك سيكون رمضان 2019، ويرجع ذلك لنجاح المسلسل الباهر الذي حاز عليه من خلال المشاهدين سواء في لبنان أو في الوطن العربي كله.

    وهذا بعد أن انتهي الجزء الأول نهاية سعيدة، عندما انتصر "جبل" على من كان يتصارع معه على الزعامة وانتصاره أيضًا على أعدائه، كما أنه كان يعيش مع زوجته "عليا" في سعادة وخاصة بعد انجابها له طفلهما الأول.

    والجدير بالذكر أنه جاء نص الدراما فيه مخالفًا للدراما الموجودة في المسلسل بالفعل حيث أن قصة المسلسل كانت عن قصة الحب الكبيرة التي كانت بين جبل وعليا وسط أجواء العشيرة التي كانت مليئة بالصراعات على السلطة في قرية "الهيبة" والقتال ومافيا السلاح

    وعلى الرغم من تأكيد الفنان "حسن تيم" اشتراكه في العمل في المسلسل للجزء الثاني، إلا أن أعلنت "نادين نجيم" التي شاركته دور البطولة بدور "عليا" بأنها لن تشاركه العمل في الجزء الثاني للمسلسل

    لذلك اعتذرت للجمهور، كما أنها صرحت بأنها ستقدم دور في مسلسل آخر في رمضان المقبل، وسيكون الدور مختلف وذات شخصية سيحبها الجميع

    طاقم العمل:-

    1. تيم حسن
    2. نادين نسيب نجيم
    3. منى واصف
    4. أويس مخللاتي
    5. عبدو شاهين
    6. كارلا بطرس
    7. ميريام عطا الله
    8. روزينا لاذقاني

    القنوات الناقلة مسلسل الهيبة الجزء الثاني 2 رمضان 2018

    اعلنت شبكة قنوات art حكايات وام بي سي دراما وايضا قناة ام تي في اللبنانية عن حقوق نقل و عرض مسلسل الهيبة الجزء 2 الثاني مباشرة وايضا قناة السومرية العراقية.

    موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء 2 الثاني

    اما بخصوص توقيت و موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء 2 الثاني علي mbc drama هو الساعة "9:00" التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ولبنان والساعة "8:00" الثامنة بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت غرينتش، اما موعد مسلسل الهيبة الجزء الثاني في رمضان 2018 علي قناة ام تي في سيكون في تمام الساعة "10:00" العاشرة والنصف بتوقيت السعودية ولبنان والتاسعة والنصف بتوقيت مصر والسابعة والنصف بتوقيت غرينتش..

    X