تقام اليوم السبت المبارة القوية بين فريقين الفيصلي والباطن وذلك في اطار الجولة ال 25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفيين وهي المبارة التي سيدخلها كل من الفريقين وهما في اشد الحاجة الى الثلاث نقاط سواء اذا كا من اجل انهاء الموسم في المركز الرابع في حالة الفيصلي او الهروب من كابوس الهبوط بالنسبة للباطن .

    ويدخل الفيصلي اللقاء بعد الهزيمة في المبارة السابقة من الفتح بنتيجة هدفين مقابل لا شئ وهو ما يضعه امام ضرورة الفوز في تلك المبارة وذلم لتعويض خسارته حتي يستمر في المنافسة على المركز الرابع اما فريق الباطن فيدخل المباراة ولا بديل عن الفوز حتى يهرب من شبح الهبوط بعد ان جمع 27 نقطة وضعته في وضع مهدد بخوض مباراة الملحق لتحديد الهابط والصاعد الي الدوري السعودي للمحترفين  .

    وكان لقاء الدور الاول بين الفريقين قد جرى ضمن منافسات الجولة الثانية عشر للدوري السعودي في نوفمبر من العام الماضي , المباراة التي اقيمت على استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية وقد شهدت المباراة فوز فريق الباطن بهدف وحيد مقابل لا شئ احرزه لاعب الفيصلي جوناثان بينتيس .

    ويسعى نادي الباطن الى تكرار الفوز على الفيصلي مرة اخرى وتلك النتيجة التي تحققت في المبارة الاولى تجعله يدخل المبارة بمعنويات عالية خصوصا ان المباراة الاولى كانت في ملعب الفيصلي بينما يسعى الفيصلي للثار للمباراة الاولى حيث يسى الى الفوز على الباطن في عقر داره حتى يستمر في المنافسة على اللحاق بالمركز الرابع ضمن جدول فرق الدوري السعودي للمحترفين كافضل مركز يحققه منذ صعوده الى منافسات الدوري .

    موعد المباراة 

    ستقام المباراة اليوم السبت في تمام الساعة السادسة ’’6:00’’ بتوقيت مصر والساعة السابعة ’’7:00’’ بتوقيت المملكة والساعة الثامنة ’’ 8:00’’ بتةقيت الامارات على ملعب الباطن.

    القنوات الناقلة:

    وستنقل احداث اللقاء على قناة ام بي سي برو سبورتس 3.
    X