نتيجة مباراة العين والريان
    الليلة وفى مباراة التأهل لدور ال16 من بطولة دورى أبطال أسيا التى قد وصلت الفرق الأن بها فى مرحلة دور المجموعات وبالأخص فى الجولة الأخيرة "السادسة" التى يشارك فيها جميع فرق المجموعة من أجل نيل النقاط أو الخروج من البطولة كخروجا مشرفا وذلك لعدم استطاعة الفريق حصد نقاط التأهل.

    ولكن الليلة لدينا مباراة بشكل خاص لأنها الفرصة الأخيرة للفريقين المتواجدين فى هذه المباراة من اجل التأهل للمرحلة المقبلة وذلك لكون العين فى المركز الثانى برصيد سبعة أهداف ويلاحقة الريان القطرى بفارق نقطة واحدة فقط وبالتالى الليلة الفائز فى هذه المباراة هو من سيحصل على بطاقة التأهل ولكن هناك فرصة أيضا للعين تكون جيدة وفى صالحه عن فريق الريان وهى التعادل بأى نتيجة وبأى حال من الأحوال وذلك لانه فى حالة التعادل سيحصل كل فريق على نقطة واحدة.

    وبالتالى سيكون الفارق كما هو عليه فهذه النتيجة تؤهل العين للمرحلة المقبلة دون أن يفوز فى هذه المباراة ولكن حفاظا على قيمة العين الليلة سيكون فى ملعب السد الليلة مفاجأت كثيرة سواء من قبل الريان صاحب الأرض أو من قبل العين الذى سيكون بمثابة الضيف فهو اختبارا صعبا للغايه بالنسبة للعين لكونه كان على ملعبه ولم يستطع الفوز على الريان فتعادلوا بهدف لكلامنهما.

    في حين سيكون الليلة خارج الديار أى بعيدا عن أنظار الجماهير الإماراتية وتكون الأصوات التى تجوب المباراة هى أصوات جماهير الريان مطالبه فريقها بالفوز على الضيف والتأهل على حسابه فى حالة الفوز بأى نتيجة ولهذا فإن اليوم يترقب الجميع نتيجة هذه المباراة نظرا لكون فريق العين سيكون له دورا هاما فى حالة التأهل للمرحلة المقبلة.

    والشىء الجيد أيضا أن الفرصة لاتزال متواجدة الليلة أمام كل فريق من اجل ان يغتمنها فريقا واحدا فقط والذى سيتاهل برفقة استقلال طهران الذى يتواجد فى الصدارة والمتأهل رسميا فى حالة خسارته امام الهلال وفوز العين على الريان ولكنه سينتقل للمركز الثانى نظرا لكون العين سيفوقه بمقدار نقطة واحدة ولكن فى الحالتين سيتأهل الفريقين.

    موعد مباراة العين والريان

    اليوم الإثنين "16/04/2018" فى تمام الساعه "18:45" السابعة إلا ربع مساءا بتوقيت السعودية، وبتوقيت القاهره فى تمام السادسة "15:45" إلا ربع مساءا.

    نتيجة مباراة العين والريان

    انتهت المباراة بفوز العين على الريان بأربعة أهداف مقابل هدف.