نتيجة مباراة الاهلى واحد
    اليوم وفى المباراة الثانية التى نعرف منها الفائز ببطولة الدورى السعودى للمحترفين وذلك لأنها تضم فريق اهلى جدة الذى يكون فى تنافس مع الهلال على المركز الاول والفارق بينهم نقطة واحدة وبالتالى فإن الفائز ببطولة الدورى سيتضح من خلال معرفة نتيجة هذه المباراة أو المباراة الأخرى التى يخوضها متصدر الدورى السعودى.

    وبالتالى فإن اليوم يكون الاهلى فى اختبار قد يكون سهل بدرجة كبيرة للغايه والفوز يكون واجبا فى مثل هذه المباراة وذلك لكون فريق احد متواجدا فى المركز الأخير من خلال حصوله على ثمانية عشر نقطة فقط حيث أنه قد خسر خمسة عشر مباراة وتعادل فى ستة مباريات وفاز فى أربعة فقط وبالتالى فإنه لم يستحق التواجد مع الفرق المتواجده فى درجة المحترفين.

    فيكون مكانه التنافس فى مباريات بعد انتهاء الدورى من أجل معرفة إن كان سيظل متواجدا بين الفرق هذه أو يهبط للدرجة الأقل شأننا من درجة المحترفين ولهذا فإن اليوم يكون الأهلى واثقا من تحقيق الفوز ولكنه يكون قلقا من نتيجة المباراة التى تُلعب فى نفس توقيت مباراتهم وفى مثل هذه المباراة كان من الممكن أن يستعيد اللاعب عمر السومه لقب هداف الدورى وهذا فى حالة التهديف بهاتريك فى مرمى احد فهو بالإمكان نظرا لضعف فريق احد.

    ولكن سيرجى ريبروف قام بإستبعاد اللاعب وذلك لما قام به اللاعب بعد خروجه فى الشوت الثانى من مباراة الهلال الماضية فكان عقاب اللاعب هو الإستبعاد من هذه المباراة الأخيرة فى الدورى والتى من الممكن أيضا أن تكون الأخيرة للمدرب مع الأهلى حيث يكون هناك بعض الكلمات المتناثرة بأنه هناك نية للتعاقد مع مدربا جديدا ليقود الفريق فى الفترة المقبلة والموسم المقبل ولم ينتصر احد منذ الجولة الواحدة والعشرون والتى فاز فيها على التعاون بهدف مقابل لاشىء.

    وبالرغم من كل هذه النتائج التى يفعلها الاهلى واحد فى الدورى إلا أن القلق لابد وأن يتواجد فى هذه المباراة من جهة احد وذلك لأن الفريق كان فى اخر مباراة له امام الاهلى فى الموسم الحالى وتحديدا فى الدور الاول بالجولة الثالثة عشر على ملعب الامير محمد بن عبدالعزيز حيث كانت مباراة قوية وصعبة والتى تعادلوا فيها بهدفين لكل فريق لتكون أعين جميع جماهير الدورى السعودى متواجده على هذه المباراة والمباراة الأخرى للهلال.

    موعد مباراة الاهلى واحد

    تنطلق مباراة اهلى جدة اليوم الخميس "12/04/2018" فى تمام الساعه "20:40" مساءا بتوقيت السعودية وبتوقيت القاهره فى تمام الساعة "19:40" وبتوقيت دبى "21:40".

    نتيجة مباراة الاهلي واحد

    انتهت المباراة بفوز الاهلى بهدف دون رد وبالتالى حصول الاهلى على المركز الثانى الذى يؤهله لبطولة دورى أبطال أسيا الموسم المقبل لينتهى الدورى السعودى بهذه النتائج وتتويج الهلال باللقب.
    X