بات الجميع يتسائل عن من هو عبد الوهاب زوج سارة الودعاني الفنانة السعودية التي قلبت موازين موقع التواصل الاجتماعي منذ أمس نشرت سارة عبر الحساب الشخصي أن زوجها يدعي بعبد الوهاب ولم تعطي متابعيها اي معلومات او تفاصيل عن أسم زوج سارة الودعاني غير انها نشرت حرفين “HS” بالاضافة الي مقطع فيديو لحفل زواجها.

    من هو عبدالوهاب زوج سارة الودعاني

    وفوراً دشن نشطاء تويتر من الجنسين وسم #عبدالوهاب_زوج_سارة_الودعاني ونحن عبر كل حصري نوضح السيرة الذاتية لعبد الوهاب زوج سارة الودعاني ، يُلقب عبد الوهاب بـ هوبي سياف وهو رجل اعمال شهير في يتراوح عمره من 28 عاماً لـ 30 عاماً ومن خلال متابعتنا لحسابة الرسمي علي انستجرام وفيس بوك وتويتر وجدنا أنه شخصية هامة وهو رجل اعمال في اكثر من نشاط.
    حيث أنه يظهر في لقطة مشاركا بنشاط “بوث” لرسم الوشومات على اليد.

    الجدير أن احد أنشطة عبد الوهاب زوج سارة الودعاني هو انه يقوم برسم الوشمات علي الايد واظهرت العديد من الصور انه هذا هو العمل الرسمي له ، وهناك العديد من صور رسم عبد الوهاب وشم لسارة الودعاني وهو احد مؤسسي مشروع كولد اند جلود.

    سارة الودعاني تبلغ الفنانة السعودية سارة من العمر 27 عاماً ومن خلال الصور والفيديوهات التي نشرتها علي موقع التواصل سناب شات اكتشف الجميع انها أقامت عرس زواجها أمس مع حضور عدد من الاصدقاء وأشقائها ووالدها.


    وكانت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي قد قالت في فيديو بثته في وقت سابق على حسابها بـ “سناب شات” تحدثت فيه عن الزواج مبدية عدم رغبتها به، لأنه من وجهة نظرها قد يحد من قدرتها على العمل

    وكانت الفنانة السعودية نشرت سابقاً فيديو لها تٌنفر الزواج وان من يتزوج يقع تحت عاطق المسؤولية الكبيرة وان هذا يحتاج الي صبر ، واليوم تزوجت من تنصح بعدم الزواج

    صور عبدالوهاب زوج سارة الودعاني