ننشر لكم نتيجه سوبر اليد بين الأهلي والزمالك ، أقيمت مساء الخميس في الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي المواجهة الكبيرة والقمة الافريقية في المباراة النهائية للسوبر الافريقي لكرة اليد بين فريقي الاهل والزمالك وهي المباراة التي سيتحدد على اثرها هوية الفريق الصاعد الي كأس العالم للاندية لكرة اليد وهي البطولة التي ستقام في قطر في اغسطس القادم  .

     مجدي ابو المجد مدرب فريق الزمالك قد انهى وضع لماسته الاخيرة على الاستعداد والخطة المعدة لمواجهة النادي الاهلي  ويريد الزمالك بالاضافة الى اهمية البطولة الثأر من الهزيمة التي تلقاها امام الاهلي يوم الخميس الماضي في اطار منافسات الدورة المجمعة الاولي لكرة اليد في مصر.

     كما يريد الزمالك الثأر من ضياع حلم اللقب في الموسم الماضي امام الاهلي في نفس البطولة حيث خسر الزمالك السوبر امام الاهلي في شهر ابريل من العام الماضي  وكان ابو المجد قد استطاع تجهيز لاعبو فريق الزمالك بدنيا ونفسيا لمواجهة المارد الاحمر ونجح المدرب في زرع الثقة مرة اخرى في لاعبي الفريق واعدادهم بدنيا خصوصا نجم الفريق والقوة الضاربة له احمد الاحمر والذي لم يستطيع المشاركة بشكل فعال في قمة الاسبوع الماضي حيث شارك لمد 20 دقيقة فقط وذلك بداعي الاصابة  .

    وكان ابو المجد قد صرح بان مكان المعسكر بالقرب من استاد القاهرة قد منح الفريق التركيز المطلوب خاصا انه يرى ان هناك المزيد من الرغبة والاصرار في لاعبيه وذلك خلال التدريبات والتي تقام على فترتين .

    اما في معسكر النادي الاهلي كان الفريق قد عادي من الاسماعلية بعد فترة اربعة ايام قضاها الجهاز الفني في التركيز وترتيب اوراقه بعد قمة الخميس الماضي , المواجهة التي اعادة احياء الامل للفريق في المنافسة على لقب الدوري كما جددت حلم الفوز بالسوبر الافريقي في قمة اليوم .

    وكان الميدر الفني للنادي الاهلي عاصم حماد قد حدد اللمسات النهائية للخطة التي وضعها لمواجهة الفريق الابيض خلال محاضرات المعسكر وتدريباته اليومية والتي شهدت تحديد لدور كل لاعب من الفريق في المباراة كما انها شهدت محاولات لاصلاح الاخطاء التي حدثت في المباريات الماضية وكيفية التركيز على نقاط القوة والضعف في نادي الزمالك.

    نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة اليد السوبر