عاجل.. الزمالك يعلن رسميا اقالة ايهاب جلال من منصبه
    قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اقالة ايهاب جلال مدرب الزمالك والاستغناء عن خدماته في تدريب نادي الزمالك، وجاء هذا القرار بعد هزيمة الزمالك أمام الاتحاد السكندري اليوم 12/4/2018 بهدفين مقابل هدف في الجولة 31 من الدوري المصري، وتعد هذه هي الهزيمة الثالثة على التوالي التي تعرض لها نادي الزمالك .

    خسارة الزمالك أمام الاتحاد السكندري

    انتهت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري التي أقيمت في استاد القاهرة بتقدم الاتحاد بهدفين في نهاية الشوط الثاني خلال ثلاث دقائق ليحول الاتحاد فوز الزمالك بهدف لخسارة 2/1 حيث أحرز خالد غندور الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 79 وأحرز الهدف الثاني ويلسون في الدقيقة 82، لتنتهي المباراة 2/1 لصالح الاتحاد السكندري ويتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 54.

    وعقب انتهاء المباراة أجرى المستشار مرتضى منصور اتصالا هاتفيا بعدد من مسئولي الزمالك المتواجدين باستاد القاهرة وأبلغهم بإقالة ايهاب جلال، وكان الزمالك خسر المواجهات الثلاثة الأخيرة في الدوري المصري أمام كلا من الاسماعيلي ومصر المقاصة واليوم أمام الاتحاد، كما خرج الزمالك من البطولة الكونفدرالية أمام ولايتا ديتشا الفريق الأثيوبي المغمور في الدور 32 ليطالب الجماهير باقالة ايهاب جلال الذي لم يضيف شيئا للزمالك.

    وكان ايهاب جلال قد تقدم بالاستقالة عقب مباراة مصر المقاصة في الجولة الماضية عقب الخسارة، وقد قبلها بالفعل مرتضى منصور لكن ايهاب جلال تراجع عن استقالته وقرر أن يكمل الموسم مع الزمالك، ولكن مرتضى منصور قرر اقالته بعد هزيمة اليوم.

    مرتضى منصور ينقلب على ايهاب جلال

    أعلن مرتضى منصور غاضبا أن ايهاب جلال تم طرده من نادي الزمالك لأنه هو من تسبب في انهيار الفريق، وأضاف أن ايهاب جلال لن يدخل نادي الزمالك ولو حتى أخذ أغراضه الشخصية .

    كما حمل مرتضى منصور مسئولية خسارة اليوم لاسماعيل يوسف حيث أن مرتضى منصور قبل استقالة ايهاب جلال بعد مباراة مصر المقاصة ولكن اسماعيل يوسف تدخل وسيط وتحمل مسئولية اكمال جلال التدريب بعد أن تراجع عن الاستقالة .

    كما اتهم مرتضى منصور ايهاب جلال أنه أضاع فرحة جماهير ولاعبي كرة اليد بالفوز التاريخي على النادي الأهلي اليوم في السوبر الإفريقي بسبب خسارة اليوم أمام الاتحاد.