بات الجميع يبحث عن كتالوج عروض كارفور رمضان 2018 الذي تأتي كل عام الينا في شكل جديد حيث تتميز سلسلة سوبر ماركت كارفور بعروضها الرائعة التي تعرضها باستمرار، وقد أصدرت أنها ستدمر الأسعار وستكون منافسًا قويًا جدًا في كل العناصر التي يحتاجها الشعب سواء كانت مواد غذائية أو مواد غذائية.

    فقد شهدت كل هذه المواد تخفيضات كبيرة ذات نسب متفاوتة، فأسعار كارفور تكون دائمًا أقل من السوق المصري، لذا يتجه إليه الكثير لذلك فإن تخفضان عروض كارفور رمضان 2018 علي الاجهزة الكهربائية الغسالات - الثلاجات - الشاشات هامه للغاية.

    عروض الأجهزة من كارفور

    بالنسبة للثلاجات والفريزارات يصل الخصم في الثلاجات ابتداءً من 200 جنية حسب الماركة والنوع والحجم ولك أكثرهم خصم وتميز هي الثلاجة الكريازي نجد الخصم بها يصل ل 200 جنية، والفريزر الفريش يصل الخصم عليه ل 250 جنية.

    أما أجهزة المحمول تبدأ العروض فيها من 500 جنية إلى أكثر من ذلك فأكثرهم خصمًا يكون سامسونج s8 ليكون الخصم فيه من 14299 إلى 11499جنية، كما يوجد عروض كبيرة على الأدوات المنزلية وخاصة أدوات المطبخ.

    فنجد العديد من العروض على السجاد والمفروشات وأدوات تقديم الطعام كلأطباق المذهبة بأشكالها الرائعة ذات الأسعار المخفضة، كما نجد أشكال كثيرة من مفروشات شهر رمضان الكريم بأسعر مناسبة وليست باهظة.

    كل ما عليك فعله هو الاتجاه لأي من فروع كارفور الممتدة في كل محافظات الجمهورية وستجد ما يناسبك فيه والان نطرح لكم مجلة كتالوج عروض كارفور رمضان 2018 علي الاجهزة الكهربائية يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرابط التالي (أضغط هنـــا).
    X