نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018
    أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي ظهر اليوم الخميس عن أسماء الحجاج الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية المركزية 2018 ، وقد أعلنت وزيرة التضامن الإجتماعي غادة والي أن عدد من فاز في القرعة هو 12 ألف حاج من اجمالي عدد المتقدمين 34 ألف مواطن، وقد تم اجراء القرعة ظهر اليوم في ديوان عام وزارة التضامن الاجتماعي بالعجوزة في حضور المواطنين الذين سجلوا أسمائهم ويتمنوا الفوز في قرعة حج الجمعيات 2018.

    نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018

    وقد تم اجراء اعلان قرعة حج الجمعيات الأهلية  2018 في ظل حضور عدد من المسئوليين ورجال الأمن و أيمن عبد الموجود مدير المؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الإجتماعي.

    كما حضر الدكتورعلى جمعة مفتي الجمهورية السابق والذي القى كلمته للحضور وللفائزين، وقد طالبت غادة والي جميع الفائزين بسرعة الانتهاء من تحضير الأوراق المطلوبة وسرعة سداد رسوم الحج قبل انتهاء المهلة المحددة .

    وقد تم تحديد سعر حج الجمعيات من جانب المملكة العربية السعودية كما تم فرض قيمة مضافة للخدمات والانتقالات بالسعودية وهو ما أدى إلى رفع أسعار الحج هذا العام بالمقارنة بالأعوام السابقة سواء كان الحج التابع لوزارة الداخلية أو حج الجمعيات الأهلية التابع لوزارة التضامن الإجتماعي أو الحج السياحي.

    رابط مباشر الاستعلام عن اسماء الفائزين في قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018

    يمكنكم الاستعلام عن أسماء الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية من خلال رابط بوابة الحج المصرية الالكترونية أضغط هنــا ظهرت الان .