نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية
    أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي نتيجة حج الجمعيات الأهلية 2018 وذلك في جميع محافظات مصر، حيث جاء اعلان أسماء الفائزين خلال الحفل الذي أقامته وزارة التضامن الإجتماعي الذي اقيم اليوم الساعة الثانية عشر ظهرا في العجوزة بمقر وزارة التضامن الإجتماعي، وقد حضر الحفل عدد كبير من المتقدمين لقرعة الحج هذا العام بالإضافة للجنة التي قامت باجراء القرعة ومن ثم اعلان أسماء الحجاج الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018.

    نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية المركزية 2018 محافظة القاهره الجيزة الاسكندرية

    وقد حضرمراسة اعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية في محافظة القاهرة عدد من الحضور على رأسهم طلعت عبد القوي رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية ومفتي الجمهورية الأسبق علي جمعة وأيضا أيمن عبد الموجود المدير التنفيذي لمؤسسة تيسير الحج والعمرة وعدد كبير من الحضور ومن الأشخاص المتقدمين للحج.

    وقد ألقى علي جمعة مفتي الجمهورية كلمة خاطب فيها الحجاج مهنئا الفائزين بالحج متمنيا حجا مقبولا للجميع، هذا وقد قامت وزارة التضامن الإجتماعي باستبعاد الأشخاص الذين سبق لهم أداء فريضة الحج في الخمس سنوات الماضية أو الذين قاموا بتسجيل أسمائهم في حج وزارة الداخلية وبعدها تم اعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018.

    ويمكنكم الاستعلام عن أسماء الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 والتابعة لوزارة التضامن الإجتماعي خلال الرابط التالي (أضغط هنــا).