نتيجة قرعة الحج بالأردن 2018/1439
    الان نتيجة قرعة الحج بالأردن 2018 والتي يبحث عنها الجميع في جميع محافظات المملكة الأردنية الهاشمية والتي من المقرر اعلان أسماء الفائزين في صندوق الحج لعام 1439 غدا الثلاثاء، حيث يتابع الجميع بقلق بالغ اعلان نتيجة قرعة الحج بالأردن للذهاب لبيت الله الحرام وأداء الركن الخامس في الاسلام ، وتقوم الحكومة الأردنية يوضع نظام خاص بها لضبط عملية الحج يختلف عن باقي الدول العربية حيث تضع بعض الشروط التي يجب مراعاتها من أجل التسجيل في قرعة الحج بالأردن وسوف ننشر لكم أسماء الفائزين في صندوق الحج 1439 عبر موقع hajj. gov .jo.

    نتيجة قرعة الحج بالأردن 2018/1439

    قامت وزارة الأوقاف الأردنية بفتح باب التسجيل في قرعة الحج الكترونيا هذا العام في منتصف مارس ، حيث تعتبر وزارة الأوقاف هي المسئولة عن القيام بتنظيم عملية الحج وتيسير الرحلات داخل المملكة الأردنية الهاشمية، بالإضافة لقيامها باجراء القرعة لمعرفة أسماء الفائزين بقرعة الحج في الأردن في محافظة عمان، وجرش، الزرقاء، المفرق والبلقاء واربد وجميع المحافظات الأردنية.

    وقد تقدم للتسجيل في قرعة الحج 11 ألف شخص تقريبا، ومن خلال القرعة سوف يتم اختيار 7 آلاف شخص للحج حيث أن هذا العدد هو حصة المملكة الأردنية الهاشمية للحج، وقد تم دفع 200 دينار قيمة التأمين على أن يحتسب هذا المبلغ بالنسبة للفائزين من تكلفة الحج تفسها.

    الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج بالأردن 2018

    أعلن الدكتور وائل عربيات وزير الأوقاف الأردني أنه سيعقد غدا الثلاثاء 1 مايو 2018 مؤتمر صحفي بديوان وزارة الأوقاف الأردنية، وسوف يحضر عدد كبير من المندوبين من وسائل الإعلام الأردنية ، حيث يقوم وزير الأوقاف باعلان أسماء الفائزين بقرعة الحج بالأردن 2018 وأسماء الفائزين في صندوق الحج 1439 .

    ويمكن للجميع الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج بالأردن 2018 ومعرفة أسماء الفائزين من خلال موقع الحج والعمرة وهو يتبع وزارة الأوقاف الأردنية، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق وحج مبرور لمن يحالفه الحظ باذن الله.
    X