مسلسل "رحيم CBC قناة " للفنان "ياسر جلال" ، ويعد هذا المسلسل ثاني بطولة تليفزيونية للنجم ياسر جلال، بعد النجاح الساحق الذي حققه في مسلسل "ظل الرئيس" مع المنتجين "ريمون مقار" ومحمد محمود عبد العزيز"، ومسلسل "رحيم" منم تأليف السيناريست "محمد إسماعيل أمين" وإخراج "محمد سلامة" وتعد هذه التجربة الأولي له في عالم الإخراج.

    وتشارك بطولة المسلسل مع الفنان ياسر جلال الفنانة اللبنانية "نور" بالإضافة إلى نخبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية ومنهم الفنان "حسن حسني" والفنان "طارق عبد العزيز"، وللمرة الثانية تشارك النجمة دينا الفنان ياسر جلال في مسلسل رحيم بعد ما لاقت نجاحاً ملحوظاً في مسلسل ظل ارئيس" العام الماضي، كما انضم إلى فريق المسلسل الفنان "محمد رياض" والفنانة الاستعراضية "دينا".

    وتدور أحداث المسلسل حول الصراع الذي يدور بداخل الشارع المصري، ويعمل "رحيم" رجل أعمال ولكن مهنته هي غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ثم يتم القبض عليه ويدخل السجن لفترة طويلة، ثم يخرج ليفاجأ بأن مجموعة من رجال الأعمال قد سرقوا واستواوا على جميع ممتلكاته وقاموا بتشريد أسرته، ويبدأ في البحث عنهم ليستعيد أمواله وممتلكاته.

    مسلسل طايع علي قناة السعودية CBC في رمضان 2018

    مسلسل طايع قناة السعودية CBC بطولة النجم عمرو يوسف، وصبا مبارك، وعمرو عبد الجليل، وسهير المرشدي،وسلوي محمد علي، ومي الغيطي، المسلسل من تأليف محمد دياب، وشيرين دياب ومن إخراج عمرو سلامة.

     وتدور أحداث المسلسل حول شاب من الصعيد تخرج من كلية الطب وله رأيه الخاص بشأن الثأر ، ويقع في عدة مشاكل ومنها تورطه بقضية تهريب آثار.

    مسلسل الوصية  علي قناة CBC رمضان 2018 

    مسلسل الوصية CBC المسلسل بطولة النجم أكرم حسني، وأحمد أمين ريم مصطفي، إسلام إسماعيل، خالد كمال، أميرة الشريف المسلسل من تأليف أيمن وتار، مصطفي حلمي ومن إخراج خالد الحلفاوي.

    مسلسل المعجزة في رمضان 2018 

    مسلسل المعجزة بطولة النجمة دينا الشربيني، ومصطفي فهمي، ومحمد شاهين، وعمر السعيد، والفنانة صفاء الطوخي، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج شريف إسماعيل.