أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان الكريم، وتتسابق القنوات الفضائية في عرض العديد من المسلسلات لعدد كبير من النجوم ومن أهم القنوات التي تسعى دائماً لعرض كل ما هو جديد من الدراما المصرية والبرامج قناة الحياة والتي سوف تقوم هذا العام بعرض عدد هائل من المسلسلات عبر شاشتها.

    مسلسل نسر الصعيد علي قناة الحياة في رمضان 2018 

    ومن أهم المسلسلات التي سوف تعرض على قناة الحياة في رمضان مسلسل "نسر الصعيد" قناة DMC، دبي بطولة النجم محمد رمضان والفنانة درة، والفنان سيد رجب وعائشة بن أحمد ومحمد عز، والفنانة عايدة رياض والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إنتاج العدل جروب، وإخراج ياسر سامي.

    وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة من قنا يدخل في مواجهة مع هتلر وهو الدور الذي يقدمه الفنان سيد رجب، لأنه يعمل في تجارة غير مشروعة ويقوم هتلر بعمل عدة مكايد بالضابط الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان.

    مسلسل سك على إخواتك علي قناة الحياة الحمراء في رمضان 2018 

    وتعرض قناة الحياة مسلسل سك على إخواتك بطولة الفنان علي ربيع، وسلوي خطاب، وصبري فواز، والنجمة نرمين ماهر، والمسلسل فكرة كريم فهمي، وحوار محمد فتحي، وإخراج وائل إحسان وإنتاج شركة المتحدين.

    وتدور أحداث المسلسل حول ممرض يعمل بإحدي الوحدات البيطرية في الصعيد، ثم يكتشف أن والده علي قيد الحياة ويعيش في مستوي مرموق بالقاهرة ويسافر إليه وتتغير حياته.

    مسلسل منطقة محرمة قناة الحياة في رمضان 2018 

    تعرض قناة الحياه مسلسل منطقة محرمة  بطولة النجم خالد النبوي، ومحمود عبد المغني،وإنجي شرف،وهبة الأباصيري،والمسلسل من تأليف يوسف حسن يوسف، وإنتاج فريم ميكرز، وإخراج محمد بكير.

    وتدور أحداث المسلسل حول رجل إعلامي يتعرف على 5 نساء بحياته، ويروي المسلسل عن لعنة أصابت أرض معينة، وأسباب جعل هذه الأرض أرض محرمة.

    مسلسل أرض النفاق قناة الحياة في رمضان 2018

    بطولة النجم محمد هنيدي وهنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وبوسي، سلوي محمد علي،نجوي فؤاد المسلسل سيناريو وحوار أحمد عبد الله ومن إخراج محمد العدل

     وتدور أحداث المسلسل حول حياة عامل من عمال الإنارة يواجه عدة مشاكل في حياته اليومية ثم يتعرف على دكتور ماضي الذي يبيع له حبوب الأخلاق ويكتشف بعد ذلك حياة جديدة بشخصيات جديدة وأخلاق وهمية للبيع

    مسلسل بني سويف قناة الحياة

    مسلسل بني سويف قناة الحياة بطولة النجمة يسرا، ومحمد شاهين، وشيرين رضا، ونجلاء بدر، وأحمد حاتم، ونهي عابدين، وسلمي أبو ضيف، المسلسل من تأليف عبد الله حسن ومن إخراج محمد علي
    X