نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2018
     ننشر لكم أسماء الناجحين في مسابقة وزارة التربية السورية 2018 للفئة الثانية من المتقدمين الذي بلغ عددهم 37667 حيث نجح منهم 19580 من المتقدمين، وقد أصدرت وزارة التربية السورية كشوفات بأسماء الناجحين في الامتحانات على حدة في كل محافظة، وبمجرد اعلان الوزارة عن النتيجة وقد ازداد البحث عن أسماء الناجحين على حسب لذوي الشهداء أو المصابين بعجز تام وباقي المتقدمين العاديين.

    نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2018

    وقد تم البدء في الإعلان عن المسابقة في 29 من نوفمبر 2017 حيث يتم تعيين 7964 عامل يحملون شهادة المعاهد التقنية الصناعية، وتقنية الحاسب، وشهادات المعاهد التقنية، وأيضا حملة مؤهلات التعليم الإعدادي في جميع التخصصات من أجل شغل وظيفة كاتب و مساعد فني مديرية التربية، أو مدرس مساعد .

    وقد طالبت الوزارة الناجحين والذين وجدوا أسمائهم في كشوف الناجحين التقدم للأماكن المحددة في المواعيد المحددة من أجل خوض الاختبار الشفوي، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر موقع الالكتروني الخاص بالوزارة.

    اسماء الناجحين في مسابقة وزارة التربية السورية في جميع المحافظات

    بعد أن ظهرت نتيجة مسابقة وزارة التربية السورية 2018 للمسابقة التحريرية أصبح الجميع يمكنه معرفة نتيجة المسابقة في جميع المحافظات السورية مثل محافظة دمشق، ومحافظة ريف دمشق، السويداء، القنيطرة، حمص، حلب، حماه، الحسكة، الرقة، طرطوس، درعا درعا، حماة، إدلب، اللاذقية، دير الزور، وجميع محافظات سوريا.

    رابط مباشر للاستعلام عن أسماء الناجحين في مسابقة وزارة التربية السورية2018

    يمكنكم الاستعلام عن أسماء الناجحين في مسابقة وزارة التربية السورية الامتحان التحريري من ذوي الشهداء، وأصحاب العجز الكامل والجزئي والمتقدمون العاديون عبر هذا الرابط من هنا.