ننقل لكم اخبار سوريا الان ، اجتمع الالاف من المواطنين السوريين في ميدان سعد الله الجابري بمدينة حلب للتنديد بالعدوان الثلاثي الامريكي علي سوريا واكد المواطنين علي انهم يدعمون ويثقون في الجيش السوري العربي .

    وصرحت وكالة ناسا الأخبارية السورية اليوم السبت علي وجود تجمعات لإحتشاد المئات من المواطنين بسوريا في ميدان سعد الله الجابري لإعتراضهم علي العدوان الأمريكي البريطاني الفرنسي .

    وعلي الجانب الاخر نفر الرئيس الروسي بوتين ضربات العدوان الثلاثي من قبل امريكا وبريطانيا وفرنسا تجاه سوريا الذي يعبتر عدواناً علي دولة مستقلة ، ودعي الرئيس الروسي لجلسة طارئة لمجلس الامن لإعادة النصر في العدوان الامريكي والدول الداعمة له.

    العدوان الثلاثي علي سوريا اليوم

    والجدير أن امريكا قامت بضرب سوريا الساعة الـ 3:55 دقيقة فجر اليوم السبت وتم توجية ما يقرب من 110 صاروخ بعدة اهداف سورية في مدينة دمشق وغيرها من المدن .
    دمشق

    وعليه قامت قوات الدفاع الجوي السوري بصد وردع عدد من صواريخ العدوان وقامت بإسقاط العشرات منها في حين انه لم يتمكن صد عدد اخر والذي أصاب المباني ابرزها مبني مركز البحوث بمدينة برزة وهو يضم مراكز تعليم المخابرات العلمية .

    وعليه تم تحريق عدد من صواريخ العدوان الثلاثي علي سريا ولكن اصيبت مبني عسكرياً بالقرب من حمص وادي الي وفات عدد من الاشخاص واصابة اخرين.

    X