يستضيف نادي النصر العُماني نظيرة صحار في نهائي كأس جلالة السلطان قابوس علي ارضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وانتي المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين ظهر اليوم الخميس بقاعة المؤتمرات الخاصة بالسادة الصحفيين داخل استاد السيب الرياضي ، وتم الاعلان علي استعداد الفريقين للمواجهة النهائية في كأس السلطان قابوس  .

     هذا وترأس المؤتمر المدير العام للرعاية والتطوير داخل وزارة الشؤون الرياضية بعُمان وتم الانتهاء من جميع التحضيرات الختامية للمباراة النهائية ، وقدمت اللجنة التي تُشرف علي مباراة النصر العُماني وصحار زيادة ميدانية داخل الملعب لتأمين الجماهير التي ستحضر اللقاء المرتقب هذا وتم الاعلان عن تشكيلة الفريقين .

     واعلن المدير الفني للنصر المدرب حمزة الجمل عن جاهزة لاعبي الفريق للقاء صحاري في هذه المواجهة المنتظره واكد علي ان اللاعبين جهازين لحسم اللقب وخطف الكأس لإسعاد الجماهير وانتهي لاعبي النصر من الحصة التدريبية علي ملعب اللقاء مساء امس واليوم ننحن جميعاً نترقب من سيكون حامل كأس الملك قابوس العماني .

    وكان النصر العُماني فاز علي صحار بخماسية مقابل هدفين في الاسبوع الثاني عشر من الدوري العُماني وكان اللاعب يونيس المشيقري سجل هدفين الأول والثالث وسجل اللاعب دانيال الهدف الثاني في الدقيقة 17.

    موعد المباراة والقنوات الناقلة لها مباشرة.

    تنطلق المباراة في تمام الساعة ’’5:00’’ بتوقيت مصر.
    تنطلق المباراة في تمام الساعة ’’6:00’’ بتوقيت السعودية.
    تنطلق المباراة في تمام الساعة ’’7:00’’ بتوقيت الامارات.

    القنوات الناقلة مباراة النصر وصحار اليوم

    وتقوم قناة البحرين الرياضية - الأردن الرياضية - الكأس 1 اتش دي - ابو ظبي 1 اتش دي - عُمان الرياضية - دبي الرياضية بنقل احداث اللقاء .

    نتيجة المباراة 

    انتهاء المباراة بفوز النصر بنتيجة 6-5 ويحمل الكأس.