موعد قرعة نصف نهائى دورى الأبطال
    موعد قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي ينتظرها الجميع بعد أن نجح فريقين في حجز مقعدين في المربع الذهبي وهما ليفربول بعد اقصاء مانشستر سيتي، وتأهل نادي روما بعد فوزه على برشلونة، وبذلك يكون ضمن الإثنين التأهل للدور النصف نهائي، كما تأهل اليوم ريال مدريد على حساب يوفنتوس، وتأهل الألماني بايرن ميونخ على حساب اشبيلية الاسباني، لينتظر الأربع فرق وهم ( ريال مدريد-ليفربول-بايرن ميونخ- روما)  نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، ومع اقتراب انتهاء البطولة من المتوقع أن يشهد الدور قبل النهائي مواجهات نارية من العيار الثقيل والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة.

    موعد قرعة نصف نهائى دورى الأبطال

    سوف تقام قرعة النصف نهائي دوري الأبطال يوم الجمعة 13 ابريل 2018 وذلك بمدينة نيون السويسرية حيث مقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، وسوف ننقل لكم مراسم اجراء القرعة بث مباشر على الهواء مباشرة.

     نظام سحب قرعة نصف النهائى

    لا يوجد أي قيود في نظام سحب القرعة بحيث يمكن أن يتقابل معا فريقين من بلد واحد، على أن يكون الفريق الذي يتم سحب اسمه أولا في القرعه هو من يخوض مباراة الذهاب على ملعبه.

    أبرز النجوم المشاركة فى سحب قرعة دورى الأبطال

     من أبرز المشاركين في سحب قرعة دوري الأبطال أندرية شيفشينكو النجم الأوكراني حيث يشارك باعتباره سفير نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا.

    موعد لعب مباريات نصف النهائى

    سوف تقام مباريات ذهاب نصف النهائي يوم 24 و 25 من أبريل الجاري، وتكون مباريات الإياب يومي 1 و 2 مايو القادم، على أن تقام المباراة النهائية بمدينة كييف الأوكرانية على ملعب أولمبيسكي في يوم 26 من مايو القادم.
    X