نتعرف اليوم علي سبب إيقاف حساب الشيخ سعود الشمري في قرار مفاجيء قامت السلطات السعودية اليوم صباحا الجمعة، بإيقاف الحساب الخاص بالشيخ السعودي وإمام الحرم الدكتور سعود الشريم..

    تفاصيل إيقاف حساب الشيخ سعود الشمري 

    قامت السلطات السعودية بوقف الحساب الخاص بالشيخ الشريم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالرغم من أن الحساب يحتوي على أكثر من ثلاثة ملايين متابع، وكان الشيخ الشريم يستخدمه من فترة لأخرى للتعبير عن بعض من آراءه تجاه عدة أحداث تحدث في المنطقة العربية وفي المملكة العربية السعودية.

    وقامت الصفحة السعودية المعنية بمتابعة أخبار المعتقلين السياسيين السعوديين والمسماه صفحة "معتقلي الرأي" بالتنديد والاستنكار بإيقاف حساب الشيخ الشريم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقالت الطفحة بأن اغلاق صفحة الشيخ الشريم ليس إلا تجاوزا حقوقيا وانسانيا في حق فضيلته وقالت الصفحة بأنه لا يجوز لأي شخص أن يجبر الشيخ على الصمت تجاه أي قضية يريد التحدث عنها.

    وقالت الصفحة بأن الشيخ الشريم كان محقا في تغريدته التي قال فيها بأن أدعياء الليبرالية تسع صدورهم كل مذهب إلا الحكم الشرعي، فيضيقون به ذرعا مع أنه من الدين الذي ينتمون اليه ظاهرا ( ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله ).

    احد التغريدات والتعليقات علي سبب اغلاق حساب الشيخ سعود الشمري




    X