توفي قبل قليل الداعية الاسلامي سلمان العودة ، اشهر الدعاة بالمملكة العربية السعودية ، ونشر نشطاء تويتر حقيقة خبر وفاة سلمان العودة قبل قليل علي موقع التدوينات الصغيرة وتم تشين وسم #وفاة_سلمان_العودة ، ولقي الهاشتاغ تفاعل كبير ، حيث تعتبر تفاصيل الوفاة واحدة من اهم القضايات التي يناقشها موقع التغريدات الصغيرة .

    هل توفي سلمان العودة اليوم

    والان سنتعرف علي حقيقة وفاة سلمان العودة ، بات الجميع يتسائل عن هل توفي سلمان العودة اليوم نشرت صحيفة سبق السعودية ، عصر اليوم الأحد الموافق الثاني من ابريل توكد فيه خبر صحة وفاة سلمان العودة ، والجدير أن صحيفة سبق هي أكثر المواقع السعودية مصداقية وازدادت التغريدات علي موقع توتر حول صحة واشاعة الخبر الذي اثار الالاف من عشاق الداعية السعودي ، ولعل الامر مقلق لنا جمياً  .

    الجدير بالذكر أن خبر وفاة الداعية سلمان العودة لم يكن حديث اليوم ، بل ترددت الشائعات حول وفاته قبل شهر تقريباً ، ووانتشرت مثل النار في الهش لذلك حتي كتابة هذا السطر لم نتأكد من صحة خبر وفاة الداعية السعودي المعروف سلمان العودة حقيقة أم لا ، وتتابع أسرة موقع كل حصري كافة التفاصيل والتي سنقدمها لكم بعد التواصل مع اسرة الشيخ سلمان بعد قليل ، ونتمني ان يكون الداعية بكامل صحته وعافيته.

    حقيقة خبر وفاة الداعية سلمان العودة


    بعد ان قام محرر موقع كل حصري بعمل اتصال هاتفي مع احد أفراد أسرة الداعية سلمان ، كشف ابنه دكتور عبد الله أن الشيخ سلمان العودة بخير وصحته طيبة والحمدلله ، هناك تواصل مستمر معه وزيارة دورية .. وبات يسأل الله أن يتمم عليه بالفرج العاجل.