تتابع معكم أسرة موقع ’’كل حصري’’ نتائج مهرجان الرويال رامبل 2018 والذي من اشهر واكبر الاحداث التي ينظمها اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية WWE ويحوذ المهرجان على شهرة عالمية ومتابعة واسعة في كل ارجاء كما يتسابق الكثير من محبي عروض المصارعة الحرة على حضور العروض .

    نتائج مهرجان رويال رامبل 27 ابريل 2018 ، والجدير بالذكر ان المهرجان قد اقيم في يناير 2018 بحضور ما يزيد عن 18 الف متفرج وقد اقيم بمجمع ويلس فارجو الواقع بمدينة فلادفيا الامريكية , كما يذكر ان الرقم القياسي لعدد الحضور في رويال رامبل كان قد سجل في مهرجان عام 2017 والذي حضره 53 الف متفرج وكان قد اقيم في ولاية تكساس الامريكية .

    ومهرجان رويال رامبل "Royal Rumble 2018" هو عبارة ع حدث وعرض للمصارعة الحرة ينظم كل عام في شهر يناير وينظمه اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية . وقد اقيم المهرجان لاول مرة في يناير عام 1988.

    نتائج أعظم رويال رامبل 

    ويتكون الحدث الاساسي بالمهرجان من مباراة يطلق عليها المباراة الملكية حيث يتصارع فيها 30 من نجوم الاتحاد والجدير بالذكر انه وفي حدث استثنائي سيقام المهرجان في 24 من ابريل الجاري في المملكة العربية السعودية تحت مسمي اعظم رويال رامبل في التاريخ وسيشارك في المهرجان 50 من نجوم الاتحاد بدلا من 30 فقط كما جرت العادة.

    ويعد المصارع الشهير ستيف اوستن هو اكثر المصارعين الذين فازوا في عرض مباراة الرويال رامبل , فقد فاز اوستن بالمباراة ثلاث مرات في اعوام 1997 و1998 و2001  كما يعد المصارع كين هو اكثر المصارعين اقصاء للخصوم في مباريات عروض الرويال رامبل حيث استطاع كين ان يقصي 44 مصارعا من على الحلبة ولكنه الغريب انه على الرغم من مشاركاته واقصاءته الكثيرة الا انه لم يستطيع ان يفوز بالرويال رامبل من قبل.

    وكان اخر فائز في مواجهات الرويال رامبل هو المصارع العالمي ناكاموا والذي فاز في نهاية المعركة الملكية على جون سينا , وقد تحدث ناكامورا بعد انتهاء المباراة وقال انه سيختار مواجهة اي جي ستاليز في على لقب wwe للوز الثقيل وذلك في عرض الراسلمينيا.

    وبالتاكيد فان الكثير من عشاق المصارعة الحرة يترقبون الحدث التاريخي يوم الجمعة القادم في عرض " اعظم رويال رامبل في التاريخ " المقام على اراضي المملكة العربية السعودية

    X