كشوفات نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2018
    ظهرت الان نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 حيث أعلنت دكتورة نادية العقاب وزيرة التربية والتعليم بولاية الجزيرة نسب نجاح الطلاب هذا العام والتي بلغت 87.5% للتعليم الحكومي بينما حققت المدارس الخاصة 93.1% وجاءت نسبة نجاح المدارس القرآنية 88.5% ، كما تفوقت البنات عن الأولاد في نسب النجاح حيث نجحت الطالبات بنسبة 91.4% في حين جاءت نسبة نجاح الطلاب 83.5% وسوف نوفر لكم كشوفات نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2018  برقم الجلوس وننشر لكم "أسماء الأوائل" نتائج الاساس ولاية الخرطوم 2018.

    كشوفات نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2018

    بلغت نسبة نجاح في جنوب الجزيرة بالسودان المركز الأول بينما احتل المركز الثاني شرق الجزيرة واحتلت أم القرى المركز الثالث وجاءت في المركز الرابع محلية الحصاصيا، ثم جاء في المركز الخامس القرشي ثم جاء بعدها الكاملين .

    أسماء أوائل نتيجة الأساس 2018

    الطالبة أنفال جلال الجاك احتلت المركز الأول بمجموع 280 درجة.
    وشاركها في نفس المجموع الطالب حازم أحمد حسن ورنا كمال الدين .

    الإستعلام عن نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2018

    سوف تظهر خلال الدقائق القادمة كشوفات نسب نجاح الطلاب ودرجاتهم في ولاية الخرطوم عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان عبر رابط مباشر حيث يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس من هنا.

     ويمكن لجميع طلاب الصف الثامن الاستعلام عن نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2018 من خلال كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب  وتركه في تعليق أسفل الموضوع وسوف يتم عرض النتيجة فور اعتمادها..  مع تمنياتنا بالنجاح لتوفيق لجميع الطلاب.

    X