موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
    توقيت موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ والتي ستقام يوم الثلاثاء 1/مايو/2018 في اطار مباراة العودة في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف نادي ريال مدريد نظيره الألماني بايرن ميونخ على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الأسبانية مدريد، وكانت نتيجة لقاء الذهاب هي فوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف وهي نتيجة غير مطمأنة للملكي حيث أن الفريقين مازالت فرصة كلا منهما في التأهل موجودة، وإن كان ريال مدريد لديه الأفضلية كونه يلعب على أرضه ووسط جمهورة، وأيضا يكفيه التعادل أو أن يخسر بهدف ليتأهل للمباراة النهائية في مباراة من العيار الثقيل وسوف ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ .

    مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

    يسعى النادي الملكي تحقيق الفوز واقصاء بايرن ميونخ من البطولة من أجل التأهل للمباراة النهائية ليقابل الفائز من مباراة ليفربول وروما في المباراة النهائية والمنافسة على اللقب حيث يأمل ريال مدريد للفوز باللقب للمرة 13 في تاريخه الكروي وللمرة الثالثة على التوالي، ويحتل الملكي المركز الثالث في الدوري الأسباني برصيد 71 نقطة حيث أن الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني هو نقطة واحدة والذي يحتله أتلتيكو مدريد.

    بينما يخوض الفريق البافاري لقاء اليوم وليس أمامه أي خيار سوى الفوز بنتيجة هدفين دون رد أو بثلاثة أهداف مقابل هدف إذا أراد التأهل للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا في مباراة قوية وصعبة كونها تقام خارج الديار، وقد أحرز البافاري هذه البطولة خمسة مرات ويسعى للحصول على اللقب للمرة السادسة.

    غيابات ريال مدريد وبايرن ميونخ

    يفتقد ريال مدريد في لقاء اليوم جهود كلا من كارفخال بداعي الاصابة، وهناك شكوك حول مشاركة اللاع ايسكو وناتشو، بينما يغيب عن بايرن ميونخ آربين روبين ومانويل نوير، وكينجسلي كومان وأرثورو فيدال وجيروم بواتينج .

    موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

    تقام المباراة مساء الثلاثاء 1 مايو 2018 في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية.

    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

    سوف يتم نقل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ عبر قناة بي ان سبورت 1HD حصريا..

    نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 

    انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي أحرز هدف بايرن ميونخ هدفه في الدقيقة 3 ليتعادل ريال مدريد في الدقيقة 11 عن طريق كريم بنزيما .. وانتهى الشوط الاول 1/1.

    وسوف نتابع معكم نتيجة الشوط الثاني ...تابعونا

    الشوط الثاني أحرز كريم بنزيما هدف ريال مدريد الثاني في الدقيقة 46 لتصبح النتيجة 2/1 لصالح ريال مدريد بينما تمكن البافاري من تحقيق التعادل في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب خيمس رودريجيز لتصبح النتيجة 2-2.

    وبمجموع مباراتي الذهاب 2/1 والاياب 2/2 تصبح النتيجة 4/3 لصالح النادي الملكي الذي تأهل للمباراة النهائية ليقابل الفائز من مباراة ليفربول وروما في نهائي دور يأبطال أوروبا.


    X