أسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن وقوع النادي الاسباني ريال مدريد ضد الألماني بايرن ميونيخ وبات عشاق الساحرة المستديرة يبحث عن موعد مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في دوري الأبطال ويترقب الجميع من صاحب الحظ الذي سيتمكن من خطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوربوا في كييف 2018 .

    ويستضيف بايرن ميونخ نظيره ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة الأ ربع يوم الثلاثاء الموافق 24 أبريل الجاري علي ملعب البايرن "أليانز أرينا" في ذهاب دور نصف النهائي دوري أبطال أوربوا والتي سيتم إذاعتها عبر شاشة البي ان سبورتس.

    الجدير أن الريال صعد الي نصف النهائي علي حساب يوفنتوس بطل إيطاليا بعد الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل وخسر بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف احرزة اللاعب كريستيانو رونالدو وكان يحتاج الملكي الي التعادل او الفوز لخطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي وجديراً بالذكر أن الريال بصعوده لدوري نصف النهائي هذا العام اصبحت المره الثامن التي يصعد فيها الملكي لهذا الدور علي التوالي.

    وتم تحديد لقائي الذهاب والاياب بين الريال والبايرن ، حيث تقام مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الماوفق الـ 24-4 إبريل / 2018 وتقام مباراة الإياب يوم الأربعاء الموافق الـ 2-5 مايو / 2018 علي ارضية سانتياغو بيرنابيو.

    موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

    المباراة : بايرن ميونخ ضد ريال مدريد ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
    الموعد : لقاء الذهاب الثلاثاء 24-4/ابريل/2018 ، لقاء الإياب الأربعاء 2-5/مايو/2018.
    التوقيت : 20:45 بالتوقيت المصري.
    القناة الناقلة : beINsports.
    الملعب : معلب أليانز أرينا.