بات الجميع يبحث عن ضيوف رامز تحت الصفر 2018 وقد استقر الفنان "رامز جلال" على "رامز تحت الصفر " كإسماً للبرنامج الذي سوف يذاع خلال شهر رمضان عام 2018، حيث يقوم "رامز" باستضافة عدد كبير من نجوم الفن و الكرة ، حتى يفعل المقالب الخاصة به والتي تختلف عن كل عام .

    وكان رامز جلال قد قدم  السنوات الماضية عدة مقالب وكان منها برنامج "رامز قلب الأسد"،" و"ثعلب الصحراء"، "ورامز قرش البحر"، وفي العام الماضي قدم "رامز تحت الأرض" والذي استطاع من خلال تقديمه لمثل هذه النوعية من البرامج أن يشد جمهور العالم العربي من كبار وصغار للالتفات حول شاشة التلفاز أثناء عرض البرنامج الخاص به كل عام.

    أما عن فكرة البرنامج هذا العام فهي عبارة عن دعوة عدد من اللاعبين ونجوم الفن للسفر إلى روسيا لحضور مونديال كأس العالم وذلك يكون بإستضافة مذيع مشهور حتى يطمئنوا لعدو وجود أي مقالب لهم، ثم يظهر اليهم رامز جلال في نهاية الحلقة.

    مواعيد إعادة عرض برنامج رامز تحت الصفر 2018

    وسوف يعرض البرنامج بعد الإفطار الساعة السابعة مساءً، على قناة mbcمصر خلال شهر رمضان الكريم، والإعادة الأولى للحلقة سوف تكون في تمام الساعة الثانية صباحاً، الإعادة الثالثة في الثامنة صباحاً.

    ضيوف رامز تحت الصفر 2018

    من بين ضيوف برنامج رامز تحت الصفر النجم الكبير محمد صلاح ، هداف الدوري الانجليزي ونجم منتخب مصر .


    كما ذكر أن كل من الضيوف تقاضى مبلغ كبير من المال فيبدأ المبلغ من 50 ألف دولارًا لكل واحد وهو ما يعادل بالجنية المصري حوالي 888 ألف جنية مصري لكل حلقة.

    كما تتداول بعض الأخبار عن محاولتهم إقناع بعض من الأشخاص الأخرى مثل وليد أزارو وعلي معلول واللعب شريف إكرامي بالتصوير في بعض من حلقات البرنامج.

    كما حاول طاقم العمل إقناع اللاعب الشهير محمد صلاح نجد فريق ليفربول الإنجليزي وقد حاولوا معه بكل السب لكي يقنعوه بالمجيء حتى وصل الأمر لعرض مبلغ كبير مغري من المال الذي يبلغ 250 ألف دولار أمريكي.

    وهو مبلغ ليس بالهين، وتبقى المحاولات قائمة لإقناع كل تلك النجوم، وبمناسبة أن كأس العالم سيعقد هذا العام أن مصر من الدول التي ستدخل فيه، مما سيجعل أن معظم ضيوف البرنامج سيكونون من لاعبين الكرة والرياضين.

    لأن موعد كأس العالم سيتزامن هذا العام مع موعد إذاعة البرنامج في شهر رمضان كما قد تم تسليم سكريبت الحلقة لتلك النجوم كما قد تم التشديد عليهم بعدم بوح أي تفاصيل عن التصوير.

    كما تم التشديد عليهم بعدم ذكر أي تفاصيل أخرى والتظاهر في المقلب أثناء التصوير كأنهم لا يعرفون شيء حتى يتم إقناع المشاهدين والجماهير بالحلقة والتمتع بها.
    X