فوانيس شهر رمضان شهدت بعض من الارتفاع السنوات الأخيرة لذلك ستقدم في السوق المصري هذا العام بارتفاع مبالغ فيه عن السنة السابقة، فنجد أن يوجد الكثير من الأماكن لبيع الفوانيس لذلك سوف نتعرف علي أسعار فوانيس شهر رمضان 2018.

    تباع الفوانيس بكل أشكالها وأحجامها وبأسعارها المتفاوتة في كلًا من العتبة والموسكي وبعض الأماكن في العاصمة المصرية، كما تباع بكثرة في المنشية بالإسكندرية والعديد من الأماكن الأخرى.

    كما نجد أنه يكثر تداول الفوانيس هذه القيام وتزيد حركة البيع كلما اقتربنا من الشهر الكريم فنجد أن الأسعار قد شهدت الارتفاع المبالغ عن أسعار العام السابق.

    فانوس محمد صلاح

    وبات الجميع يبحث عن فانوس محمد صلاح الذي يغزو الاسواق في هذا الوقت كما تعرض الفوانيس بأسعار مختلفة فنجد أن أسعار الفوانيس تتراوح هذا العام من 200:150 جنية مصري وذلك للفوانيس الصاج وهذه الفوانيس مصممة على الطراز التقليدي القديم وهي من أكثر الأنواع التي يقبل عليها المصريين للشراء.

    أسعار فوانيس شهر رمضان 2018

    أما بالنسبة لأسعار الفوانيس الخيامية فتتروح أسعارها ما بين الثلاثون جنيهًا والمائة وخمسون جنيهًا مصريًا، كما يوجد الفوانيس الخرز وهي من الفوانيس الجميلة وتتراوح أسعارها ما بين الأربعون جنيهًا والمائة وعشرون جنية.
    X