انتهاء المباراة بفوز الرجاء الرياضي حيث دخل الرجاء الرياضي مباراتة الحاسمة امام زاناكو الزامبي في اطار دور الـ 23 من كأس الكونفدرالية الإفريقية وقام رئيس اللجنة المؤقتة داخل نادي الرجاء الرياضي المغربي بعمل هيكلة للاعبي الفريق قبل مواجهة زاناكوا المقرر لها الليلة وانتهي الرجاء من الحصة التدريبية الاخيرة قبل لقاء زاناكوا مشاهدة مباراة الرجاء وزاناكو الزامبي .

     ويستضيف ملعب محمد الخامس أرضية الرجاء اياب دور الثاني والثلاثون مكرر في البطولة الإفريقية ويذكر أن الرجاء قد فاز علي زاناكو بهدفين في لقاء الذهاب  وقام المدير الفني لفريق الرجاء الاسباني خوان كارلوس جاريدو بوضع خطه محكمة ولمسات اخيرة وبعض النقاط الفنية والتكتيكية للفوز في لقاء العودة كما فعلها سابقاً .

     ويعاني الرجاء الرياضي من غيابات كثيرة امام الضيف زاناكو الزامبي حيث يغيب عن اللقاء كلا من اللاعب محمد أولحاج ووليد الصبار بسبب الاصابة التي تعرضوا لها في المواجهات الاخيرة للرجاء ، كما يغيب عن تشكيلة الرجاء الرياضي أمام زاناكو اللاعب اسماعيل بلمعلم لعدم تسجيلة في القائمة .

      وفي هذا السياق استعاد الرجاء خدمات اقوي لاعبي الفريق بعد غياب طويل فقد استعاد الفريق خدمات الدفاع الجديدي وعاد كلا من حميد احداد وايضا سيشهد خط الوسط عودة اللاعب محمد علي بامهمر وأنو جيد بعد ان كان الاول مصاب والاخير موقف لأسباب غير معروفة  .

    موعد مباراة الرجاء الرياضي وزاناكو الزامبي الان :

    تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة "9:00" بتوقيت مصر والساعة "10:00" العاشرة بتوقيت السعودية والساعة "11:00: الحادية عشر بتوقيت الامارات ويقوم بالتحكيم علي اللقاء الحكم : مصطفي غربال ونحن سنضع رابط نقل ماتش الرجاء الرياضي المغربي ضد زاناكو الزامبي عبر كل حصري.
    X