فجر السعيد تواصل هجومها على نجلاء فتحي وتزيد من الأزمة وتسخر من زوجها حمدي قنديل
    هاجمت الاعلامية الكويتية فجر السعيد الفنانة المصرية نجلاء فتحي وقامت بانتقادها بسبب ظهورها في كواليس مسلسل "لدينا أوقوال أخرى" بطولة يسرا وعدد كبير من النجوم والذي سيعرض خلال شهر رمضان القادم، وطالبت الكاتبة عبر نشر منشور على حسابها على الفيس بوك الفنانة نجلاء فتحي بحذ صورها الأخيرة وعدم ظهورها أو نشر صور أخرى لها .

    وقد نصحت فجر السعيد الفنانة نجلاء فتحي بعدم الظهور وهي في هذا السن والشكل حتى تحافظ على صورتها لدى جمهورها، وأن تسأل زميلاتها أمثال ميرفت أمين ونادية الجندي و المخرجة ايناس الدغيدي وهن في مثل عمرها كيف يحافظن على جمالهن، ومنذ أن نشرت هذا الانتقاد للفنانة المصرية واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت تشتعل بالغضب من فجر السعيد.

    صورة نجلاء فتحي التي انتقدت ظهورها فجر السعيد


    نجوم الفن يهاجمون فجر السعيد ويدافعون عن نجلاء فتحي

    ومنذ تعرض الفنانة نجلاء فتحي للإنتقادات من فجر السعيد وأصبحت تلقي الدعم من العديد من الفنانين والجمهور ورواد السوشيال ميديا ومن هؤلاء الفنانين زوج ابنة الفنانة نجلاء فتحي حيث نشر مدافعا عن حماته عبر حسابه على الفيس بوك " من هي دي فجر السعيد ؟ دى واحدة متسلقة.

    نشرت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها مدافعة عن نجلاء فتحي وقالت أختلف معاكي يا فجر كل سن وله جماله.

    أيتن عامر تدافع عن نجلاء فتحي


    بينما نشر الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه مدافعا عن نجلاء فتحي ورافض الهجوم من فجر السعيد ضد نجلاءنا مطالبا بعدم التطاول على فاطمة الزهراء.


    صلاح عبد الله يدافع عن نجلاء فتحي


    ونشر النجم عمرو محمود ياسين عبر حسابه أنه لم يجد ما يقوله بعدما رأى دفاع الناس عن نجلاء وطالب فجر السعيد بحذف هذا الهجوم على نجلاء فتحي حتى لاتتعرض لمزيد من الانتقادات.

     عمرو محمود ياسين يدافع عن نجلاء فتحي

    فجر السعيد تواصل هجومها على نجلاء فتحي

    وبعد هذا الهجوم عليها لم تتراجع عن هجومها لنجلاء فتحي وسخريتها منها بل أنها زادت من تطاولها وهجومها الغير مبرر ونشرت عبر حسابها الشخصي الفيس بوك وقالت هي الست نجلاء فتحي فوق النقد لم أكن أعرف أن زوجة حمدي قنديل زعيم ثورة يناير معصومة من الخطأ او النقد.

    وبذلك تواصل السعيد سخريتها من نجلاء فتحي بل وأقحمت حمدي قنديل في الأزمة من أجل النيل منهما، في الأزمة الأخيرة بهجومها الغير مبرر والمفتعل من ناحيتها .

    فجر السعيد تواصل هجومها على نجلاء فتحي
    فجر السعيد تواصل هجومها على نجلاء فتحي
    وتابعت فجر السعيد من هي نجلاء فتحي لتكون معصومة من النقد فهي اعتزلت ومتزوجة من المعارض حمدي قنديل الذي هاجم مبارك هو وزوجته ولم يدافع عنهما أحد، ثم أن نجلاء قررت الاعتزال ماذنبنا لنرى صورتها الصادمة الآن وهي بهذا السن، وقالت ساخرة أنا متأكدة أن نجلاء فتحي لن تنشر صورا لها مؤخرا لأنها استوعبت ما قلته جيدا.
    X