اصابة محمد صلاح والمدة التي يغيبها عن صفوف ليفربول 
    اصابة محمد صلاح اليوم في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات ذهاب دوري أبطال أوروبا الدور ربع النهائي، وكان محمد صلاح متألق كعادته وتمكن من احراز الهدف الأول لنادي ليفربول كما أنه صنع الهدف الثالث بتمريرته لزميله ماتي الذي سددها بالرأس رائعة في شباك مانشستر سيتي وقد انتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهدف دون رد.

    اصابة محمد صلاح والمدة التي يغيبها عن صفوف ليفربول 

    وقد أصيب محمد صلاح في الشوط الثاني بالمباراة بالعضلة الضامة وخرج في الدقيقة 52 وقد نتجت الإصابة نتيجة للعنف الذي تعرض له طوال الشوط الأول مما جعله يعاني من آلالام مع بداية الشوط الثاني .

    وقد أصاب الحزن جمهوره المصري والشارع العربي وكذلك الجمهور الإنجليزي وعشاق محمد صلاح الذي أعطى للمباراة قوة كبيرة أثناء تواجده، ولذلك يأمل جمهور محمد صلاح من مشجعي ليفربول والعالم أن تكون اصابة محمد صلاح أمر بسيط ويعود للملاعب في أقصى سرعة.

    وقد منعت الاصابة محمد صلاح من استكمال المباراة، ويتم خلال الساعات القليلة القادمة عمل الفحوصات اللازمة على العضلة الضامة للنجم محمد صلاح لمعرفة مدى الاصابة والمدة التي يغيبها، حيث يأمل عشاق الساحرة المستديرة عودة محمد صلاح وشفاؤه قبل مباراة العودة التي تقام يوم الثلاثاء القادم.
    ومن المتوقع غياب محمد صلاح أسبوع في حال كانت الإصابة بسيطة وتحتاج للراحة فقط أو ناتجة من الإجهاد ونتمنى أن تكون الإصابة بسيطة ويعود صلاح ليمتع جمهور في الملعب .

    انتهت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 3/0 أحرز أهداف ليفربول النجم محمد صلاح في الدقيقة 12 واللاعب تشامبرلين أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 21 وأحرز ماتي الهدف الثالث في الدقيقة 31 الذي صنعه النجم محمد صلاح.