تعرف على موعد عودة محمد صلاح للملاعب وهل سيشارك في مباراة مانشستر سيتي
    الجميع يبحث عن موعد مشاركة محمد صلاح في المباريات القادمه وخصوصا مع اقتراب موعد مباراة ليفربول مع مانشستر سيتي والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم ضمن اطار مباريات دوري أبطال أوروبا في مباراة الإياب والتي سوف تقام في ملعب الاتحاد، وذلك بعد اصابة محمد صلاح في المباراة الأخيرة لنادي ليفربول أمام مانشستر سيتي في مباراة الذهاب من نفس البطولة والتي أقيمت في الأنفيلد.

    وقد تعرض محمد صلاح خلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التي أقيمت الأربعاء الماضي للاصابة في العضلة الضامة وخرج في بداية الشوط الثاني بعد شعوره بألم خفيف، وكان محمد صلاح قد تألق كعادته وأحرز الهدف الأول وصنع الهدف الثالث قبل خروجه وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز ليفربول بنتيجة 3/0 .

    وقد أدت اصابة محمد صلاح بعدم مشاركته ليفربول في المباراة المقامة اليوم أمام ايفرتون والمقامة ضمن منافسات الجولة 33 من عمر بطولة الدورى الإنجليزى "البريميرليج" والمقامة على ملعب جوديسون بارك.

    موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة مانشستر سيتي القادمة

    وفي تصريحات للنجم محمد أبو تريكه قال أنه تحدث مع محمد صلاح للاطمئنان عليه وسأله عن سبب تغيبه هل بسبب صعوبة الاصابة أم أنه اجراء احتياطي لراحة اللاعب ، وقال أن محمد صلاح طمأنه أن الاصابة بسيطه وأنه سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في اطار اياب دوري أبطال أوروبا.

    ويتصدر النجم المصري الدولي محمد صلاح قائمة هداف الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 29 هدف وبذلك يتفوق على لاعب توتنهام هاري كين بفارق خمسة أهداف ، كما يعتبر محمد صلاح هداف نادي ليفربول بجميع المسابقات الأوربية برصيد أهداف 38 هدف.
    X