تفاصيل أزمة محمد صلاح
    هاشتاج"ادعم محمد صلاح" يتصدر تويتر وذلك بعد أن قام محمد صلاح بنشر تغريدة توضح غضبه من هذه ألأزمة ومن تعامل اتحاد الكره حيث قال في تغريدة نشرها على حسابه أن طريقة التعامل بها اهانة وكان يتمنى أن يكون التعامل أرقى من ذلك، وهو ما عبر عن غضبه الشديد ولذلك انتشر هاشتاج دعم محمد صلاح من الجماهير المصرية العاشقة لمساندة اللاعب المصري في هذه الأزمة.

    وبعد اشتعال الأزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة انتشرت الهاشتاجات التي تدعم محمد صلاح، فقال أحد المغردين "نحن ندعمك ياصلاح حتى النهاية" وأنت لست وحدك وأسفين يا فخرنا" جميع الرسائل جاءت لدعم محمد صلاح.

    محمد صلاح ينشر تغريدة يعبر بها عن غضبه من اتحاد الكرة

    نشر محمد صلاح تغريدة عبر حسابه على تويتر معبرا عن غضبه الشديد وشن هجوما على اتحاد الكرة وقد نشر في تغريدته" أنه كان يتمنى أن يكون هناك رقي في التعامل، حيث أن الأزمة لم يتدخل أحد لحلها وهو ما أزعج اللاعب.
    هاشتاج محمد صلاح

    وكان رامي عياد وكيل أعمال محمد صلاح عبر في أكثر من مناسبة عن الاستياء الشديد من تجاهل اتحاد الكرة للأزمة والاستمرار في استغلال صور اللاعب محمد صلاح بدون الحصول منه على إذن.

    تفاصيل أزمة محمد صلاح

    بدأت أزمة كبيرة بين هداف الدوري الإنجليزي النجم الدولي الفرعون محمد صلاح وبين اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة، عندما قام محمد صلاح بتصوير اعلان لشركة من شركات الاتصال وهذه الشركة هي المنافسة للشركة الراعية للمنتخب، ومما زاد المشكلة أن محمد صلاح ظهر في الاعلان وهو يرتدي قميص المنتخب مما جعل شركة بريزنتيشن وهي الراعية للمنتخب بتوقيع الغرامات على اتحاد الكرة، ومما زاد من المشكلة استغلال صورة محمد صلاح التي تمت طباعتها على طائرة المنتخب المصري وبجوارها شعار الشركة المنافسة للشركة التي تعاقد معها صلاح.

    وزير الرياضة يوعد بحل الأزمة

    صرح وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز أنه سوف يقوم بحل أزمة اللاعب محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول، حيث وعد بالتواصل مع جميع ألأطراف وانهاء الأزمة ونشر ذلك بتغريده على حسابه الشخصي، وأضاف أن محمد صلاح نجم مصر ونموذج للشاب المحب لوطنه والذي مثلها وما زال فخر لمصر.
     وزير الرياضة يوعد بحل الأزمة

    وكيل محمد صلاح يشعل الأزمة ويهدد بعدم مشاركة محمد صلاح في المونديال

    أعلن مصدر مسئول باتحاد الكرة أن رامي عياد وكيل نجم ليفربول محمد صلاح أرسل خطاب لاتحاد الكرة يطلب فيه عدم التواصل مباشرة مع اللاعب حيث أن اللاعب لن يرد على أي أتصال يقوموا به، وأضاف أن محمد صلاح يرفض حل ألأزمة بطريقة ودية وأنه في حال استمر الوضع على ما هو عليه واستخدام صورة محمد صلاح دون الرجوع اليه فإن ذلك سيؤدي لأمور خطيرة وألمح عياد أنه من الممكن عدم مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018 والذي سيقام في يونيو القادم.
    X