موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا
    تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4/4/2018 ضمن منافسات ذهاب دور 8 بدوري أبطال أوروبا حيث يستضيف نادي ليفربول نظيره مانشستر سيتي على أرضية ملعب الأنفيلد معقل ليفربول ويسعى ليفربول استغلال قوة الأرض والجمهور اليوم في تحقيق الفوز قبل مبارا العودة خارج أرضه بينما يسعى مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي حتى الان تحقيق نتيجة ايجابية والفوز اليوم لجعل مباراة العودة سهلة على أرضه ، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان توقيت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي لتشجيع ودعم الفرعون المصري محمد صلاح الذي يقود هجوم ليفربول اليوم.

    مباراة ليفربول ومانشستر سيتي Liverpool vs Manchester City

    لقد وصل ليفربول للدور 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن نجح في الفوز على نادي بورتو الفرنسي بنتيجة 5 أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث فاز ليفربول في الذهاب بينما في العودة اكتفى الفريقين بالتعادل السلبي، وقد أوقعت القرعة ليفربول ليصطدم مع مانشستر سيتي اليوم في الدور الربع نهائي.

    بينما نجح مانشستر سيتي في الفوز على بازل السويسري بنتيجة 5/2 في اللقائين ليضرب موعدا اليوم مع ليفربول بقيادة محمد صلاح ورفاقه في الدور الثمانية.

    محمد صلاح يسعى للتألق أمام مانشستر سيتى اليوم

    يدخل نادي ليفربول متسلحا بمحمد صلاح حيث تعقد جماهير نادي ليفربول آمال كبيرة على الفرعون المصري محمد صلاح والذي أحرز 37 هدف هذا الموسم في أن يحقق اليوم فوزا كبيرا على ضيفه مان سيتي، وقد خاض ليفربول في مشوار بطولة دوري أبطال أوروبا 8 مباريات نجح في تحقيق العلامة الكاملة في أربعة مباريات والتعادل في مثلها  ولذلك يسعى لمواصل سلسلة الانتصارات ونغمات الفوز حيث لم يخسر أي مباراة حتى الآن.

    على الجانب الآخر حذر جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي من خطورة محمد صلاح وقد دفع باللاعب الفرنسي ايمريك لامبرت كظهير أيسر لتقييد حركة صلاح، وقال أن محمد صلاح لاعب رائع ولا يمكن ايقافه وأضاف أن ليفربول به لاعبين مثل ساديو وفيرمينو وماني ييمثلون خطورة أيضا ويجب الحذر منهم.

    وقد خاض مانشستر سيتي ثمانية مباريات في بطولة دوري ابطال أوروبا تمكن من الفوز في 6 مباريات بينما خسر مباراتين لذلك يسعى للفوز أو تحقيق نتيجة ايجابية تزيد من أماله في الصعود للدور نصف النهائي حيث يتم خوض مباراة الاياب بملعب الاتحاد الأسبوع القادم.

    يخوض ليفربول منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة 14 في تاريخه الكروي وقد تأهل من قبل 9 مرات للدور النصف نهائي، بينما مانشستر سيتي تمكن من الصعود للدور نصف النهائي من موسمين ماضين وهذه هي المرة الثانية التي يظهر في البطولة.

    تشكيل نادي ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي

    تشكيل نادي ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي

    تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول

    تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول

    موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

    يأتي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4 ابريل 2018 في المواعيد الآتية:
    الساعة 8:45 مساءا بتوقيت القاهرة.
    الساعة 9:45 مساءا بتوقيت السعودية.
    الساعة 10:45 مساءا بتوقيت دولة الامارات.

    القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

    سوف يتم نقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر قناة beIN SPORTS HD2، ويتم نقل المباراة عبر برنامج استوديو تحليلي يتناول فرص الفريقين في الفوز بالمباراة وتحليل طريقة لعب الفريقين ، ويعلق على المباراة  رؤوف خليف وعلي محمد علي.

    متابعة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

    بدأ اللقاء وتمكن محمد صلاح من احراز هدف التقدم جوووووووووووووول في الدقيقة 12 من عمر المباراة .
    ليتقدم ليفربول 1/0 بهدف محمد صلاح .
    وفي الدقيقة 21 أحرز لاعب ليفربول اليكس اوكسلاد تشاميير لين هدف ليفربول الثاني .
    النتيجة الان 2/0 لصالح ليفربول الذي اربك مانشستر سيتي بهجوم محمد صلاح ورفاقه.
    صلاح يصنع الهدف الثالث وماتي يسجله.
    سجل اللاعب سيدو ماتي الهدف الثالث في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة 31 جاء الهدف برأسية رائعة من ماتي بعد أن تلقى عرضية متميزة من النجم محمد صلاح الذي صنع الهدف الثالث بتمريرته الرائعة.
    النتيجة 3/0 لصالح ليفربول .
    ليفربول يمطر شباك مانشستر بالأهداف وسط تألق محمد صلاح ورفاقه .
    انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 3-0.
    بداية الشوط الثاني ومحمد صلاح يسدد هجماته الخطرة ضد مان سيتي.
    اصابة محمد صلاح في العضلة الضامة وخروجه .
    انتهت المباراة  بفوز نادي ليفربول 3-0.
    X