انتهت قبل ساعات قليلة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والتي اسفرت علي اصتدام كلاً من ريال مدريد مع بايرن ميونخ وليفربول الانجليزي مع روما وبعد انتهاء القرعة مباشرة بدء الجميع يبحث عن موعد مباراة ليفربول وروا في المربع الذهبي نصف نهائي دوري الابطال والتي من المقرر خوضها يوم الثلاثاء الموافق 24 ابريل الجاري ، تابع.

    كان ليفربول قد تخطي عقبة متصدر الدوري الانجليزي المان سيتي بالفوز بهدفين مقابل ههدف الثلاثاء الماضي الموافق 10-4 وافتتح اللاعب محمد صلاح الاهداف بتسجيلة الهدف الاول في مانشستر سيتي في الدقيقة 56 بعد العودة من غرفة تغير الملابس بعد الشوط الاول مباشرة وفاز ايضا في لقاء الذهاب لذلك فإن موعد مباراة ليفربول وروما هامة للغاية.

    علي الجانب الاخر برغم خسارة روما امام برشلونة بأربعة اهداف مقابل هدف علي ملعب الكامب نو الا ان في لقاء الاياب استطاع فريق روما تسجيل ثلاثة اهداف في مرمي برشلونة والحفاظ علي شباكة نظيفة لتنتهي المباراة بفوز روما وكان اللاعب ادين دجيكو احرز هدف روما الاول في برشلونة في الدقيقة السادسة مع ابتداء اللقاء مباشرة.

    ولعل الجميع في حاجة الي معرفة توقيت مباراة محمد صلاح في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ، الجدير أن المباراة ستقام يوم الثلاثاء الموافق 24 - 4 / ابريل / 2018 لقاء الذهاب علي ارضية آنفيلد واليكم بطاقة المباراة كاملة .

    موعد مباراة ليفربول وروما في نصف نهائي دوري الأبطال

    المباراة : ليفربول ضد روما ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 .
    الموعد : لقاء الذهاب الثلاثاء 24-4/ابريل/2018 ، لقاء الإياب الأربعاء 2-5/مايو/2018.
    التوقيت : 20:45 بالتوقيت المصري.
    القناة الناقلة : beINsports.
    الملعب : معلب آنفيلد.


    X