بات الجميع يبحث عن هل الثلاثاء اليوم اجازة ام لا بمقابل مادي أم لا ، وفي ظل متابعتنا عبر موقع كل حصري ، اكد وزير القوي العاملة محمد سعفان أن اليوم الثلاثاء الموافق 1-5-2018 أجازة رسميه في جميع القطاعات ( القطاعات الخاصة - القطاعات الحكومية ) .

    الثلاثاء اليوم اجازة ام 

    وطبقاً للقانون رقم 12 لسنة 2003 الذي ينص علي ان هذا القرار الخاص بمنح العاملين أجازه أم لا يرجع لرب العمل حيث يجوز لصاحب العمل اعطاء العاملين بالقطاعات العامة والحكومية الثلاثاء 1-5-2018 أجازة او لا يجوز ولكن نص هذا القانون علي منح العاملين اجر كامل في كلا الحالتين واليكم التفاصيل .

    اذا منح صاحب العمل العاملين اجازة فللعامل اجر كامل يجار عليه ، واذا لم يسمح لهم بأخذ هذا اليوم عطله رسمية فللعامل اجرين اجره العادي واجر مضاعف ولذلك قامت وزارة القوي العاملة بنشر العديد من المنشورات تجاه هذا الموقف في كافة محافظات مصر للإخذ الشركات والمنشآت هذا الامر في الاعتبار .

    وعليه وجه وزير القوي العاملة "مححمد سعفان" رسالة شكر وتحية للعاملية بمناسبة عيد العمال فهم خير الرجال وخير الايادي العاملة علي مستوي العالم ويدعوهم لبذل مجهود مضاعف لنري ثمرة عملهم وجهدهم في تقدم مصر وحضارتها العريقة كما حثهم علي استمرار عملة الانتاج في جمهورية مصر العربية.
    X