القنوات الناقلة لمباراة المصري ومونانا اليوم الجمعة 6/4/2018 ذهاب الدور 32  الكونفدرالية
    القنوات الناقلة لمباراة المصري ومونانا الجابوني أصبحت مصدر اهتمام كبير حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة والجمهور البورسعيدي ومشجعي النادي المصري على القنوات التي تنقل مباراة المصري ومونانا الجابوني، وينتظر الجماهير أن تعلن أحد القنوات بنقل المباراة والذي يكون له أهميه كبيرة، وخصوصا أنه تم نقل مباراة الدور التمهيدي من قبل والذي أقيم ضد سيمبا وكان أولى أن يتم نقل هذا اللقاء .

    مباراة المصري البورسعيدي ومونانا الجابوني

    وقد أعلن سفير مصر في الجابون أن مباراة المصري ومونانا لن يتم عرضها على القنوات الفضائية وهو ما أغضب جماهير المصري البور سعيدي، وقد عبر الجماهير على غضبهم قائلين أن المصري البور سعيدي يحتل مركز مهم في البطولة وكان يجب نقل اللقاء الأكثر أهمية بعد أن تم نقل المباراة التمهيدية من قبل، وتساءل الجمهور كيف ننقل الدور التمهيدي ونغفل عن الأدوار الأهم.

    يواجه المصري البور سعيدي فريق مونانا الجابوني ضمن مباريات الدور 32 لبطولة الكونفدرالية ومباراة الذهاب التي تقام في الجابون حيث يحل المصري البور سعيدي ضيفا على الفريق الجابوني على ملعب دانجوندجي وهو معقل مونانا الجابوني ويعتبر هذا الملعب ممتاز بالنسبة لنوعية أرضه .

    وقد وصل المصري البور سعيدي للكونفدرالية بعد أن تمكن من الفوز على جرين بافلوز الزامبي في الدور التمهيدي ثم فاز في الدور الثاني على سيمبا التنزاني، بينما مونانا الجابوني ودع دوري الأبطال في الدور 32 حيث فاز عليه النادي الأهلي ذهابا وايابا، ولذا تأهل للكونفدرالية ليتقابل اليوم مع المصري البورسعيدي.

    مباراة المصري البورسعيدي ومونانا الجابوني

    سوف تبدأ أحدا ث مباراة المصري ومونانا الجابوني اليوم الجمعة 6 ابريل 2018 في الساعة 4:00 عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 بتوقيت السعودية.

    القنوات الناقلة لمباراة المصري ومونانا

    أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة المصرى ومونانا فى الكونفدرالية الافريقية ، لم تعلن أي قناة على نقل المباراة حيث أنه لم يتقدم أي قناة وتقوم بشراء حقوق بث المباراة، لكن في حالة توفر قناة سوف يتم اضافتها،والجدير بالذكر أن إذاعة الشباب والرياضة سوف تنقل لقاء المصري ومونانا اذاعيا بث مباشر .

    هذا وقد صرح مصدر مسئول أن عدم التعاقد على شراء البث بسبب عدم التمكن من مقابلة مسئولي البث في الجابون وهو ما جعل السفير المصري يصرح أنه يتم محاولات لشراء البث وفي حالة عدم التمكن من ذلك فإنه يتم العمل على نقل المباراة على الموقع الرسمي، ولذلك فإمما من خلال موقع "كل حصري " نتابع معكم تطورات الموقف لحظة بلحظة وسوف نوافيكم بقناة البث في حينه فقط ابقوا معنا متابعين.