ساعات قليلة تفصلنا عن قرعة دور نصف النهائي من منافسات دوري ابطال اوروبا وذلك بعد ان اكتملت هوية الفرق المتأهلة الى المربع الذهبي وهم ريال مدريد وبايرن مينوخ وليفربول وروما  وكان ميعاد القرعة قد تحدد مسبقا ومن المقرر ان يكون يوم 13 ابريل في تمام الساعة لثالثة بتوقيت مكة المكرمة .

    ويذكر ان النظام المقرر للقرعة ينص على امكانية لعب اي فريق مع فريق اخر وانه قد الغيت القواعد الخاصة بكل من عدم امكانية لعب فريقين من نفس الدولة او لمتصدر والوصيف من كل مجموعة منذ قرعة دور ربع النهائي لمنافسات دوري ابطال اوروبا مما يجعل الفرص متاحة امام امكانية مشاهدة مواجهات نارية في دور قبل النهائي .

    ومن المقرر ان تلعب منافسات الذهاب من دور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا في 24 و 25 من شهر ابريل الجاري , اما مواجهات العودة فانها ستلعب في الاول والثاني من مايو.

    وكانت نتائج دور ربع النهائي من البطولة قد اسفر عن : فوز ريال مدريد على يوفنتوس في ملعب اليوفنتوس بنتيجة 3 اهداف مقابل هدف ليعود اليوفي ليفوز في ملعب الريال بنتيجة ثلاثة مقابل واحد ليصعد الريال بمجموع المبارتين 4\3.

    اما روما فقد تعادل في مجموع المبارتين مع برشلونة بنتيجة 4\4 وهي النتيجة التي صعد بها روما لاستفاده بقاعدة فرق الاهداف خارج الارض.

    اما ليفربول فقر انتصر انتصار كبير على مانشستر سيتي بمجموع المبارتين بنتيجة 5 مقابل 1 ليصعد صود مريح الي المربع الذهبي
    اما بايرن موينخ فقد انتصر على اشبيلية بمجموع المبارتين بهدفين مقابل هدف وحيد.

    وبتلك النتائج اكتملت فرق المربع الذهبي لبطولة دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم من كل من ريال مدريد وليفربول وبايرن ميونخ وروما مما ينبئ باحتمالية مواجهات نارية فمن الممكن ان تتاح الفرصة للبايرن للثار من الريال كمان ان فريق روما قد اظهر شخصية كبيرة واداء بطولي امام برشلونة وليفربول الذي سحق مانشستر سيتي في اكبر نتيجة في الجولة.

    موعد قرعة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2017 - 2018 (الدور نصف النهائي)

    تقام قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم 13-4-2018 في تمام الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت الامارات وتقام في نيون - سويسرا ومن المقرر ان يقام نهائي البطولة يوم 26 مايو في العاصمة الاوكرانية كييف.

    انتهت القرعة بمقابلة ريال مدريد لبايرن ميونخ تعرف علي الموعد من هنــــا.
    وانتهت بمواجهة ليفربول مع روما تعرف علي الموعد من هنــــا.
    X