موعد قرعة نصف نهائى دورى الأبطال
    قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تقام اليوم الجمعة 13/ابريل /2018 والتي ينتظرها الجميع من عشاق الساحرة المستديرة بعد أن تأهل الفرق الأربعة وهم( ريال مدريد- يوفنتوس- روما-بايرن ميونخ)، ومن المنتظر أن تشهد مباريات الدور نصف النهائي مواجهات قوية ونارية بين الفرق المتأهلة حيث تقام مباريات الذهاب في 24 ابريل و 25 ابريل بينما تقام مباريات العودة في أوائل شهر مايو القادم، وسوف ننقل لكم اليوم مشاهدة قرعة دوري ابطال اوروبا بث مباشر حصري على beIN SPORTS يوتيوب.

    الساعة كام قرعة نصف نهائى دورى الأبطال

    سوف تقام قرعة النصف نهائي دوري الأبطال يوم الجمعة 13 ابريل 2018 في تمام الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة.

    يلا شوت قرعة دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تجرى مراسمها بمدينة نيون السويسرية حيث مقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، وسوف نقوم بنقل لكم مراسم اجراء القرعة على الهواء مباشرة.

     نظام سحب قرعة نصف النهائى

    تتميز القرعة بعدم وجود قيود في نظام سحب القرعة حيث ان إذا أوقت القرعة أي فريقين من بلد واحد للعب معا يكون الفريق الذي يتم سحب اسمه أولا في القرعه هو الذي يخوض مباراة الذهاب على ملعبه في حين يخوض الفريق الثاني مباراة العودة.

     أبرز النجوم في سحب قرعة دورى الأبطال

     وسوف يشارك النجم الأوكراني أندرية شيفشينكو في مراسم سحب قرعة دوري الأبطال كونه سفير بطولة دوري أبطال أوروبا .

    موعد اقامة مباريات نصف النهائى

    سوف تقام مباريات ذهاب نصف النهائي يوم 24 و 25 من أبريل الجاري، وتكون مباريات الإياب يومي 1 و 2 مايو القادم، على أن تقام المباراة النهائية بمدينة كييف الأوكرانية على ملعب أولمبيسكي في يوم 26 من مايو القادم.

    نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

    ريال مدريد يتقابل مع بايرن ميونخ .
    ويتقابل ليفربول مع روما.
    X