أقيمت اليوم مباراة الارسنال وسيسكا موسكو علي أرضية استاد سيسكا موسكو احد المباريات الهامة في اياب دور ربع النهائي من الدوري الاوربي حيث يستضيف فيرق سيسكا موسكو الروسي نظيره الانجليزي فريق ارسنال وذلك مساء يوم الخميس وكان ارسنال قد استطاع ان يفوز في مباراة الذهاب من نفس الدور وهي المباراة التي اقيمت على ملعب الامارات بالعاصمة الانجليزية لندن وانتهت للمدفعجية باربعة اهداف مقابل لا شئ .

    وكان مشوار ارسنال في البطولة ضمن المجموعة الثامنة مع كل من فرق ريد ستار بلجيراد وكولن وياني بوريسوف وقد استطاع ارسنال ان ينتزع صدارة المجموعة ليصعد لدور 32ويواجه اوسترسوند وينتصر عليه في مجموع المبارتين باربعة اهداف مقابل هدفين ليواجه ميلان في دور ال16 واخرجه من البطولة بنتيجة 5 اهداف مقابل هدف وحيد بمجموع المبارتين  .

    أما  سيسكا موسكو فقد واجد ريد ستار بيلجراد في دور ال 32 واستطاع اقصاءه بعد الفوز عليه بهدف نظيف في مجموع المباراتين قبل ان يواجه ليون الفرنسي في دور ال16 ويخرجه من البطولة لتوقعه القرعة مع ارسنال اللندني والجدير بالذكر ان ارسنال كان قد واجه سيسكا موسكو ثلاث مرات قبل تلك المباراة ولم يستطع ان يفوز سوى مرة واحدة وهي تلك التي حدثت من اسبوع في مباراة الذهاب بث مباشر مباراة آرسنال مباشر اليوم .

    وكان الفريقان قد التقو قبل ذلك في طار المجموعة السابعة من دوري ابطال اوروبا في نسخة 2006\2007 وانتهي اللقاء الاول بينهم بنتيجة هدف نظيف للنادي الروسي واما مباراة العودة فقد انتهت بالتعادل السلبي في العاصمة لندن  وكان ارسنال قد سبق ولعب 9 مواجهات امام الفرق الروسية فاز المدفعجية في ثلاث مناسبات بينما كان التعادل سيدا الموقف في مواجهتين وخسر الارسنال في اربع مرات في مواجهاته مع الفرق الروسية.

    اما فريق سيسكا موسكو فقد واجه الفرق الانجليزية في 20 مناسبة وقد كان الانتصار حليف الروس في ثلاث مواجهات بينما تعادل في 5 وخسر 12 مواجه مع الانجليز.

    موعد مباراة ارسنال وسيسكا موسكو اليوم

    وتقام المباراة مساء الخميس في تمام الساعة التاسعة على استاد سيسكا ملعب نادي سيسكا موسكو وتنقل المباراة قنوات bein sports.

    نتيجة مباراة أرسنال وسيسكا موسكو اليوم :

    نتعادل فريق ارسنال مع المستضيف سيسكا موسكو هدفين لهدفين ، وقام اللاعب فيدور شالوف بإفتتاح أهداف المباراة حيث سجل الهدف الاول في مرمي الارسنال في الدقيقة 39 وبعد العودة من غرفة تغير الملابس قام اللاعب كيريل نابابكين بإحراز هدف ثاني ليتظل المباراة هدفين دون مقابل لصالح سيسكا موسكو ، وبعد 70 دقيقة عاد ارسنال ليسجل الهدف الاول في شباك سيسكا عن طريق اللاعب داني ويلبك ، وقام اللاعب آرون رامزي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90.

    X