نتعرف اليوم علي كذبة إبريل 2018 ، منذ مطلع اليوم الأحد وبدء الملايين من المواطنين بنشر أكاذيب وأخبار كاذبة ، بحجة الإحتفال بكذبة إبريل 2018 ، الجدير أنه لم تكن كذبة إبريل مبتكره فهي ترع لقرون بعيده ، حيث يستخدم عدد من الاشخاص حيل واكاذيب كي يفاجئو بعضهم البعض .

    كذبة إبريل 2018

    الجدير ان كذبة إبريل 2018 منتشره في بقاع العالم لم تكن في دوله بعينها بل العالم كلوا يحتفل بهذه المناسبة في كل عام .

    ونبدأ بالاحداث الخاصة بكذبة إبريل وما هي كذبة إبريل في دولة تونس 2018 تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهيئة الارصاد الجوية التي تقوم بإذاعتها قناة نسمة التونسية ظهرت في هذه النشره مُذيعه بدينة ترتدي ملابس غريبة وقام الجميع بوصفها بأشياء هزيلة وبعد قليل من انطلاق النشره تفاجيء الجميع بالمُذيعه الرشيقة الجميله التي تقدم النشره دائماً.

    كما قام موقع Scoop Empire بإلإعلان عن مفاجئه من نوع خاص وهي مشاركة خالد ابو النجا في اول ثلاث حلقات من مسلسل يتم إنتاجه خلال الايام الجارية ، واكد علي ذلك الفنان خالد أبو النجا أنه سيقوم بعمل دور ملحمي في هذا المسلسل وذلك وسم Game of thrones وتفاجيء الجميع عندما اعلن الموقع الرسمي لمسلسل Game of thrones انه لا يشارك الفنان المصري خالد ابو النجا في اي ادوار من هذا المسلسل وانها كذبة أبريل 2018.

    الجدير أن هناك بعد الترددات التي تؤكد علي قيام المجيب الالي في المكالمات الهاتفيه بتنبهك انه سيتم تسجيل المكالمة لتحسين جودة الخدمة العامة.

    وعليه يتم إعطاء العميل ثلاث خياراة ان يتم الضغط علي رقم واحد لحج اتصال مع رجل هام من الدبلوماسيين الروسيين ، ورقم اثنان للحصول علي خدمه هكر روسية ، ورقم ثلاثة للحصول علي اي معلومة تريدها من الشبكة العنكبوتية


    X