نطرح لكم نتيجة مباراة الوصل ودبا الفجيرة اليوم دخل نادي الوصل الاماراتي مواجهة صعبة ومليئة بالمخاطر عندما يواجه فريق دبا الفجيرة في اطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة على ملعب ستاد نادي الامارات في امارة رأس الخيمة  .

     وتعد المباراة هي بداية المحاولة لانقاذ موسم نادي الوصل والذي كان قد وصل لنهائي كأس الخليج العربي وخسره في النهاية , كما انه ابتعد بشدة عن المنافسة على لقب الدوري الاماراتي وبات النجاح في الحصول على لقب كاس رئيس الدولة هو الامل الاخير للوصل هذا الموسم .

     ويبدو تاريخ مواجهات فيرق الوصل مع فريق دبا الفجيرة في بطولة الكأس ليس بجيد بالنسبة لنادي الوصل اذا التقى الفريقين من قبل في كاس رئيس الدولة وانتهي اللقاء الذي اقيم في عام 2012 بفوز دبا الفجيرة بهدفين مقابل هدف وحيد للوصل وذلك كان بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق واحرز دبا الفجيرة الهدف الثاني في الاشواط الاضافية .

    واستمر دبا الفجيرة بمثابة العقدة في طريق نادي الوصل وذلك عندما انتصر عليه في اربع مواجهات متتالية جمعت بين الفريقين ولم تنكسر تلك السلسلة من الانتصارات الى على يد البرازيليين فابيو ليما وكايو نيدو اذ حقق في عهدهم الوصل ثماني انتصارات متتالية على دبا الفجيرة كان ابرزها الانتصار الساحق الموسم الماضي بثمانية اهداف للوصل مقابل لا شئ لدبا الفجيرة .

    ولكن فريق دبا الفجيرة كان قد استعاد الانتصارات في مواجهاته مع الوصل هذا الموسم عندما فاز عليه في فبراير الماضي بهدفين مقابل لا شئ  ويدخل الوصل اللقاء بروح معنوية عالية منتشيا بفوزه المهم على فريق نادي عجمان الاسبوع الماضي في اطار منافسات دوري الخليج العربي بهدفين مقابل لا شئ واستطاع ان يحي امالع في المنافسه على المركز الثالث.

    اما دبا الفجيرة فيدخل المباراة باعصاب هادئة بعيدا عن الضغوط في ظل ان كل الترشيحات تصب في مصلحة الوصل وبالتالي سيلعب لاعبو دبا الفجيرة بدون ضغوط جماهيرية كبيرة للانتصار وعلى الرغم من ذلك فان اللاعبين ياملون في تكرار ما حدث في مواجهة 2012.

    تنطلق مباراة الوصل ودبا الفجيرة الاماراتي في ربع نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتية في تمام الساعة الرابعة الا ربع بالتوقيت المصري وفي تمام الساعة الخامسة الا ربع بالتوقيت السعودي وفي تمام الساعة السادسة الا ربع بالتوقيت الاماراتي وتقوم قناة دبي الرياضية بنقل المباراة بالاضافة الي قناة ابو ظبي الرياضية.

    نتيجة مباراة الوصل ودبا الفجيرة اليوم

    انتهت المباراة بفوز الوصل بهدف دون مقابل
    X