يصل قطار مغامرة الاسطورة الارجنتيني دييجو ارماندو ماردونا المدير الفني لنادي الفجيرة الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الاماراتي الى محطة مهمة حاسمة عندما يدخل في مواجهة مع نادي العين متصدر دوري الدرجة الاولى والذي يكاد يحرز لقبه في دور ربع النهائي من بطولة كاس رئيس الدولة  .

     وكان الفجيرة قد حقق المفاجاة باخراجه نادي حتا من الدور السابق في المبارة المثيرة التي شهدت عودة الفجيرة في النتيجة بعد ان كان متاخرا بهدف وبعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه احمد راشد لينهي المبارة بثلاثة اهداف لصالح الفجيرة مقابل هدفين لحتا .

    وكان نادي الفجيرة قد اضطر للعب في تلك المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 54 من عمر اللقاء بعد طرد احمد راشد في خشونة زائدة طرد على اثرها واحتسبت ركلة حرة لحتا احز منها هدف الافتتاح .

     ولكن الفجيرة استطاع العودة سريعا في المباراة في الدقيقة 60 ليحرز لاعبه خالد عبد الله هدف التعديل للفجيرة ثم تقدم في الدقيقة 76 من خلال لاعبه احمد موسى  وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء تمكن حتا في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ان يحرز هدف التعادل عن طريق البرازيلي صامويل روزا .

    وبينما كان اللقاء يذهب الى ركلات الجزاء بعد الوثقت الاضافي تمكن الفجيرة في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاضافي الثاني من احراز هدف الفوز ولاستكمال المغامرة يتوجب على الفجيرة اقصاء احد افضل الفرق الاماراتية حاليا والذي على وشك احراز لقب دوري الخليج وهو نادي العين بعد ان اوقعته القرعة معه في دور ربع النهائي.

    وكان ماردونا المدير الفني للفجيرة قد صرح سابقا بانه توقع مواجهة صعبة في دور الثمانية للبطولة ولكنه لم يتوقع ان يواجه العين اقوى فرق الامارات حاليا حسب تعبيره  اما مدرب العين الكرواتي زوران ماميتش فقد وضع هدف امام الفريق هذا الموسم وهو تحقيق ثنائية تاريخية في الفوز بالدوري والكأس لاول مرة في تاريخ نادي العين وعلى الرغم من ان العين هو اكثر الاندية في الامارات فوزا بالدوري برصيد 12 لقب وفاز بالكاس 6 مرات الا انه لم يستطيع من قبل ان يجمع بين البطولتين في ثنائية تاريخية.

    وكان المدير الفني للعين قد صرح عقب الفوز الكاسح على دبا الفجيرة في الاسبوع الماضي في الدوري انه يتطلع لانجاز تاريخي بالجمع بين الدوري والكاس هذا الموسم خصوصا بعدما اوشك العين على تحقيق لقب الدوري.

    موعد مباراة العين والفجيره اليوم :

    تنطلق مباراة العين ضد الفجيرة في تمام الساعة الرابعة الا عشر دقائق ’’3:55’’ بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة الخامسة الا عشر دقائق ’’4:55’’ بتوقيت المملكة ، وفي تمام الساعة السادسة الا عشر دقائق ’’5:55’’ بتوقيت الامارات اما بخصوص القنوات الناقلة فتقوم قناة أبو ظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية بنقل احداث اللقاء.

    نتيجة مباراة العين والفجيرة اليوم

    انتهت مباراة العين والفجيرة بفوز الأول بأربعة اهداف مقابل هدف هدفين .