وصلت يوم السبت الماضي فريق الوحدة السوري لمدينة صلالة العمانية، وذلك تمهيداً لمواجهة ظفار اليوم من ضمن منافسات المجموعة الثالثة في كأس الإتحاد الآسيوي وتعد هذه المباراة كتحصيل حاصل لكلا الفريقين وذلك بعد أن خرجوا من المسابقة بعد أن تعادلوا في الرصيد ب 5 نقاط لكل منهما.

    كما تضمنت البعثة عدد كبير من اللاعبين وهم: رجا رافع، سمير بلال ، باسل مصطفي ، صلاح شحرور ، أحمد قدور ، عبد الهادي شلحة ، أنس بوطة ، محمد الحسن ، أحمد سعد ، سليمان سليمان ، برهان صهيوني ، شعيب العلي ، على رمال ، مؤيد الخولي ، علي دياب ، أحمد كلاسي ، خالد إبراهيم ، رضوان الأزهر .

     كما تغيب عن الفرقة غياس دباس نائب رئيس النادي ومدير الكرة أما عن طاقم تحكيم المباراة فقد قررالاتحاد الآسيوي إسناد طاقم تحكيم صيني لهذه المباراة خروج مبكراً للفرقين وبتالي سوف تكون مباراة الجولة الـ6 من دور المجموعات في كاس الإتحاد الأسيوي مباراة تحصيل حاصل للفريقين، بعد خروجهما المبكر من المسابقة، حيث يتساويان برصيد 5 نقاط مباراة الوحدة السوري اليوم.

     وبالتالي سوف تكون تحصل لنقاط بعد أن ضمن الفرقيين الخروج من البطولة مبكراً هذا العام وغضب كبير من الجماهير العمانية التي تشجع فريق الظفار وأيضا غضب كبير من فريق الوحدة السوري الذي حل في المركز الثالث متساوي مع الظفار برصيد 5 نقاط .

    ويتضمن طاقم التحكيم على كلاً من: "هاسو مين" حكماً للساحة، و "شين جيا" وكاوا جينج"للخطوط وشان لوك حكم رابع ويأمل الوحدة في تحقيق فوز معنوي، وذلك تحت توجيهات مدربه الجديد "رأفت محمد" ، وأيضاً نظيره "ظفار" يسعى إلى تحقيق أهدافه بتوجيهات من مدربه "حسام السيد".

    موعد مباراة الوحدة وظفار العماني مباشرة

    تنطلق مباراة الوحدة وظفار العماني مباشرة علي قناة الكأس 6 HD في تمام الساعة "8:00" بتوقيت الامارات وفي تمام الساعة "7:00" بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة "6:00" بتوقيت مصر وننتظر جميعاً نتيجة لقاء الاياب دور المجموعات الجولة السادسة ، ويقوم بالتعليق علي المباراة المعلقين : احمد المعمري الكاس - عبدالناصر السهلي bein.

    نتيجة مباراة الوحدة وظفار 

    ظفار يفوز بهدفين دون مقابل من الوحدة السوري.