يستضيف فريق الدحيل القطري فريق الوحدة الاماراتي في تمام السادسة من مساء الثلاثاء بتوقيت الامارات وذلك ضمن اطار منافسات الجولة السادسة والاخيرة من مواجهات دوري المجموعات في دوري ابطال اسيا وتعد المباراة غير مؤثرة في اي من ترتيب الفريقين او فرصة صعوده فكان الدحيل القطري قد حسم بطاقة تأهله متصدرا المجموعه برصيد 15 نقطة بالفوز في جميع مبارياته وتحقيق كل النقاط الكاملة .

     اما فريق الوحدة فقد خرج من البطولة رسميا بعد تذيله جدول المجموعة برصيد ثلاث نقاط من فوز وحيد واربعة هزائم ولكن هناك دوافع اخرى تعطي المباراة اهميتها , فمن جانبه يسعى الوحدة الاماراتي الى تقديم مباراة قوية في وداع البطولة من اجل ترك بصمة فيها وتحقيق انتصار يرفع من معنويات اللاعبين في الفترة المقبلة قبل مبارياته ضمن دوري الخليج وكاس رئيس الدولة , كما يسعى الوحدة الى الثأر من الهزيمة في المباراة الاولى والتي اقيمت على ملعب استاد مدينة زياد الرياضية والتي كانت قد انتهت لمصلحة الدحيل بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

      اما الدحيل فيسعى لتأكيد تفوقه الكاسح وتحقيق رقم قياسي بالفوز في جميع مباريات المجموعة وتحقيق العلامة الكاملة من النقاط  ويغيب عن الوحدة في مواجهة الدحيل مهاجمه المغربي مراد باتنا بداعي الاصابة في العضلة الضامة وتخلف اللاعب المغربي عن السفر مع بعثة الوحدة الى قطر .

     اما نادي الدحيل والذي ضمن صدارة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة فسيحرم من خدمات لاعبه الدولي التونسي يوسف المساكني وهي الاصابة التي مثلت ضربة قاسمة لكل من الدحيل والمنتخب التونسي خصوصا ان اللاعب سيغيب لفترة طويلة وربما يغيب عن منافسات كأس العالم في الصيف المقبل وذلك بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي .

    وقد اختارات لجنة الحكام بالاتحاد الاسيوي طقم تحكيم صيني لادارة المباراة وستقام المباراة مساء يوم الثلاثاء الساعة السادسة بتوقيت الامارات والخامسة بتوقيت مكة والرابعة بتوقيت القاهرة على ملعب عبد الله بن ناصر بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة وسيتم نقل المباراة على قنوات بي ان سبورت الرياضية .

    موعد مباراة الوحدة الاماراتي والدحيل

    سيكون توقيت المباراة عصر اليوم الثلاثاء "17-4-2018" فى تمام الساعه الرابعة "4:00" وبتوقيت السعودية فى تمام "5:00" الخامسة مساءا ، وفي تمام الساعة السادسة "6:00" بتوقيت الإمارات.
    X